250 ألف دولار أحرقتها ماريا كاري في كليبها الجديد انتقاماً من خطيبها!

بعد فراقها منذ أشهر عن الملياردير الأوسترالي جايمس باكر قررت النجمة ماريا كاري الانتقام بحرق فستان زفافها الذي يبلغ ثمنه 250 ألف دولار.

يبدو ان كاري لم تستطع بعد استعياب قطع علاقتها بالملياردير باكر في أخر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي. هذا الفراق الهم كاري قصة كليبها الأخير الذي أطلقته في الثالث من هذا الشهر عبر قناتها على يوتيوب. في أغنيتها الجديدة  I Don't ، ففيه تحرق كاري فستان عرسها الفخم المصمم خصيصا لها من فالنتيو  والذي كان من المفترض ان ترتديه في حفل زفافها في بورا بورا.

الفستان أحرق فعلياً وليس صورياً، وقد صورت مشاهد الكليب في القصر الذي عاش فيه الخطيبان في كالاباساس في الولايات المتحدة الأميركية.

ماريا البالغة الخامسة والأربعين من عمرها رقصت وتدلعت في الكيب مع مغني الراب YG وقد شوهد الكليب اكثر من خمسة ملايين مرة منذ إطلاقه.

في اربع دقائق و١٦ ثانية تتوجه كاري ضمنياً لخطيبها الذي يلعب دوره مغني الراب الأميركي الشاب.

يٌذكر أنه بعد علاقة بدأت في 2014 قرر الحبيبان السابقان الارتباط في بداية العام 2016 يومها اهدى الملياردير لخطيبته النجمة خاتم خطبة ماسي يزن ٣٥ قيراطا يزيد ثمنه عن السبعة ملايين دولار، بعد الفراق احتفظت كاري بالخاتمً كما انها طالبت خطيبها السابق في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بمبلغ تعويضي قدره ٥٠ مليون دولار علها تنسى وتهدأ.

مقالات قد تثير اهتمامك

 
 
 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ