سيلينا غوميز تستمر ملكة إنستغرام

تستمر المغنية الأميركية سيلينا غوميز بالتربع على عرش تطبيق "إنستغرام" المصور في آذار/مارس الجاري، بعد أن حققت أكبر عدد من المتابعين على التطبيق منذ مارس/آذار 2016.

إذ نجحت غوميز في الحفاظ على عرشها رغم المنافسة الشرسة من نجمات أخريات.

يبلغ عدد متابعي غوميز على التطبيق 111 مليون شخص، رغم أنها اختفت لفترة طويلة عن الجمهور، تحتفظ النجمة بفارق كبير عن صاحبتي المركزين الثاني والثالث، بلغ نحو 12.5 مليون متابع، وهو ما يضمن لها المزيد من الوقت للتمتع بلقب " ملكة إنستغرام"، بحسب موقع مجلة  Elle .

وقد تقدمت هذا الأسبوع المغنية الأميركية أريانا غراندي من المركز الثالث إلى الثاني بعدد متابعين 98.5 مليون، متجاوزة المغنية الأميركية تايلورسويفت التي تراجعت إلى المركز الثالث بـ 98.33 مليون متابع.

الفارق بين المركزين الثاني والثالث قليل وعرضة للتغيير تحت ضغط المنافسة. وتتسم غراندي بنشاط فني كبير وحضور لافت على " إنستغرام "، بعكس سويفت التي ابتعدت إلى حد كبير عن الحفلات العامة، ولن تصدر ألبومها  الجديد قبل نهاية العام الحالي.

اما في المركز الرابع فتحل المغنية الأميركية بيونسيه بـ96 مليون متابع، ونجمة تلفزيون الواقع الأميركيةكيم كارداشيان في المركز الخامس بعدد متابعين يصل إلى 93.88 مليون.

مقالات قد تثير اهتمامك