جورج الراسي عن الدويتو مع شقيقته نادين لـ "الحسناء": نريد الخروج من المعاناة بطريقة سعيدة

في خطوة فنية جديدة، يخوض الفنان جورج الراسي أغنية دويتو  بعنوان "اختي" مع شقيقته الممثلة نادين الراسي، حيث من المقرر ان يتم تصوير العمل بطريقة الفيديو كليب خلال الايام القليلة المقبلة، بعد ان تم تسجيلها مطلع السنة الحالية.

عن سبب تأجيل الدويتو الذي جمع بينه وبين شقيقته الفنانة نادين الراسي أكثر من مرة، قال جورج " يعود السبب إلى إنشغال نادين بتصوير مسلسلاتها  من ناحية ومن ناحية أخرى بسبب كثرة أسفاري، إلى أن سنحت الفرصة والظروف وتم تسجيل الأغنية التي سوف نقوم بتصويرها في منتصف شهر أذار/مارس الجاري. أنا كنت سبقت نادين ووضعت صوتي قبلها وهي فعلت ذلك قبل مدة. لم تعترض الدويتو اية مشاكل، وأكثر ما أثر عليه الظروف العائلية التي مررنا بها أنا ونادين". 

وعما إذا كان الدويتو يضيف أكثر إلى رصيده الفني أم إلى رصيد شقيقته نادين الفني، قال "بل هو يضيف إلى رصيدنا نحن الإثنين. نادين ممثلة مشهورة وشاطرة ولا ينقصها شيء عدا عن أنها تتمتع بصوت جميل. هناك الكثير من الممثلين غنوا، ومغنين مثّلوا والفن مجال شامل". 

وعن إمكانية توجهه نحو التمثيل ردّ جورج "لم لا. عرض عليّ التمثيل سابقاً ولكنني لم أكن أملك الوقت الكافي له، حالياً أنا متفرغ ومتواجد في لبنان ومن المؤكد أنني سوف أخوض تجربة التمثيل ولكنني لا اعرف متى". 

وعن السرّ الذي يجعل الدويتو أكثر وهجاً من الأغنية أوضح جورج" أولاً لانه نادر، وثانياً لأن الموضوع الذي يطرحه يؤثر كثيراً في نجاحه. الدويتو الذي سجلته مع نادين يدور موضوعه حول أخ وأخته وانا متأكد أن الناس سوف يحبونه كثيراً، لأنه عمل مؤثّر وفكرته جديدة". 

وهل يعتبر جورج أن الدويتو ينقل معاناتهما كشقيقين، علّق " إذا شئتِ. نحن نريد الخروج من جو المعاناة بطريقة سعيدة، مع أنها ليست معاناة في المعنى الحقيقي للكلمة. من منا ليس لديه ظروفاً صعبة ولا يعيش مشاكل عائلية، ولكن الفرق بين الناس العاديين والفنان أن الثاني تخرج مشاكله الى العلن، مع أن هناك أشخاص لديهم مشاكل أكبر من مشاكله بكثير". 

عن مشاريعة القريبة أكد جورج أنه يحضّر لأغنية وتصوير فيديو كليب، كما أنه سيسافر في رحلة فنية إلى السويد وبلجيكا". 

مقالات قد تثير اهتمامك