سابين:لو لم أكن مشهورة كمغنية لما طلبوني الى التمثيل

آخر أخبار سابين، انها تستعد للمشاركة في خماسية جديدة والتحضير لأغنية جديدة، ويعرض لها حالياً مسلسل "فخامة الشك". في هذا  الإطار تقول سابين "بالنسبة للخماسية، فلقد إعتذرت عن المشاركة فيها، لأن مسلسلي "فخامة الشك" لا يزال يعرض على الهواء، ومنتج الخماسية كان يريد أن يعرضهh حالياً، أما بالنسبة للأغنية فانا بصدد التحضير لها".

وتنفي أن يكون قرار إعتذارها عن المشاركة في الخماسية مستغرباً خصوصاً مع أن بعض الفنانين يشاركون في أكثر من عمل  في الموسم الواحد، وتوضح "مدة عرض مسلسل "فخامة الشك" 5 اشهر وليس شهراً واحداً، فهو بدأ بالعرض على الشاشة في شهر كانون الثاني وسوف يستمر عرضه حتى قبل رمضان، وهذا انا الأمر ليس جيداً لأن الناس يفقدون التركيز على المسلسل الذي يعرض حالياً. من خلال تجربة "أحمد وكريستينا" وجدت ان الناس تحتاج الى وقت طويل لكي تخرج من الكاراكتير الذي تشاهده،  ويستمرون بالتحدث عنه الى أن يتعلقوا بكاراكتير آخر، ولذلك لا يجوز أن يشارك الممثل في مسلسلين  او ثلاث مسلسلات خلال العام، لان الناس يضيعون ويفقدون التركيز، ولكن عندما يقدم لهم عملاً واحداً فإنهم يتعلقون به أكثر".

وهل تعتقد أن الممثل يخطىء عندما يشارك في 5 أعمال  في وقت واحد، تجيب" هذا الامر يرتبط بحجم الدور. إذا لم يكن الدور اساسياً،  يمكن للمثل أن يظهر في أكثر من مسلسل، وبذلك لا يحرق صورته. ماذا يعني دوراً أساسياً؟ هو لا يعني انه اهم، لكن عدد المشاهد أكثر. مثلاً عندما أشارك في مسلسل بـ 400 مشهد وغيري بـ 100 مشهد، بإمكان الممثل الآخر أن يشارك في مسلسلات أخرى، لان 100 مشهد في مسلسل مؤلف من 60 حلقة يمكن أن تقطع، بينما عندما أشارك في  400 مشهد في المسلسل، وأعود وأطل في عمل آخر في الوقت نفسه، فإن الامر لا يمكن أن يقطع بالنسبة إليّ". بالنسبة إلى الخماسية التي عرضت علي، فإنني إقتنعت بها والقصة أعجبتني كثيراً. أحيانا يقال لي أن الناس يضيعون بين كونك ممثلة ومغنية فأرد عليهم، كلا هم لا يضيعون، ولكن عندما أمثل في عملين ويعرضان في وقت واحد فإنهم يضيعون".

وعن موقفها من الانتقادات التي تطال مسلسل "فخامة الشك"، رغم الأصداء الإيجابية حوله، تتساءل سابين "وهل الإنتقدات تطالني شخصياً! أنا لا اهتم لها لانهم لا ينتقدونني كممثلة بل العمل ككل. بالنسبة الي فإن كل الناس يثنون على تمثيلي، حتى أنهم طلبوا مني أن أعطي دروساً في التمثيل في إحدى الجامعات، فقلت لهم أنا درست الإخراج المسرحي ولا أعرف ما إذا كنت أحتاج إلى شهادة لكي أعلّم. انا سعيدة جداً لمشاركتي في مسلسل "فخامة الشك" وخاصة من ناحية التمثيل، وأقصد تمثيل الجميع من دون إستثناء، وإذا كانت هناك بعض الهفوات في المسلسل، فلا علاقة لنا بها"

كما ترى ان الناس يعتقدون أنها نجحت في "أحمد وكريستينا" وتميزت في "فخامة الشك" ولكن الواقع ليس كذلك، وتوضح" انتم تعتقدون ذلك لأنني جسدت نور بطريقة تختلف عن تلك التي قدمت فيها كريستينا، لان هناك فرق في الشخصيتين، ولكن موهبتي هي واحدة. كارثة لو انني قدمت الشخصيتين بالطريقة نفسها. كريستينا بنت ضيعة صغيرة في السن ومغرمة باحمد  ببراءة، بينما نور إمرأة ناضجة، لا يوجد فرق في موهبتي، ولانني أصبحت أشطر، خصوصاً وانه لا يفصل بين العملين اكثر من عام ونصف.

ولان بعض الناس باتوا يرون فيها سابين الممثلة أكثر من المغنية، تقول" الناس أحرار بما يفكرون. انا  دخلت  التمثيل لانني مشهورة في الغناء، وهذه الحقيقة. ولو لم أكن مشهورة وأغني على الشاشة، لما كانوا رشحوني للتمثيل. التمثيل لن يأخذني من الغناء، لان شرطي الاساسي هو غناء مقدمة المسلسل الذي اشارك فيه. انا اعمل في كلا المجالين، وفي الماضي كل الفنانات كن يعملن في الغناء والتمثيل، امثال صباح وماجدة الرومي  ووليد توفيق وفيروز وسعاد حسني وغيرهم الكثير".

مقالات قد تثير اهتمامك