عامر زيّان : "مهما فعل شارل أيوب لن ينجح بتشويه سمعتي"

تطورات ومعلومات جديدة تطفو على السطح وبشكل يومي في الخلاف الحاصل بين رئيس تحرير صحيفة الديار الصحافي شارل أيوب من جهة والفنان عامر زيان من جهة أخرى.
فبعد أن قام أيوب بنشر فيديو لـ زيان وهو يتعاطى الكوكايين، أطل الاخير ولم ينكر حقيقة الفيديو ولكنه أكد ان الفيديو قديم ويعود عمره الى نحو أكثر من 5 سنوات، وبأنه اقلع على التعاطي وخضع لفحوصات طبية تثبت أن جسمه خال تماما من اي مواد مخدرة ومؤكداً أن ملف الموضوع أغلق لدى الجهات المختصة، موضحاً أن شارل ايوب ومحاميه السابق حاولا ابتزازه بالفيديو وبنشره في حال لم يدفع 800 الف دولار ولكنه رفض الإبتزاز وكانت النتيجة نشر الفيديو.
يبدو أن كلام عامر زيان، أثار حفيظة شارل أيوب الذي نشر معلومات جديدة عن زيان، تفيد بانه قام بإغتصاب نازحة سورية لا يتجاوز عمرها الـ 14 عاماً، وأنه قام بـ "لفلفة" القضية عبر دفع المال لها ولأهلها، اللذين تغاضيا عن تقدبم شكوى بحقه، مقابل المال، كما أشار شارل أيوب أيضاً إلى أن هناك مذكرى بحث وتحرٍ في حق زيان، على خلفية دعوى نصب وإحتيال تقدم بها أحد الأشخاص في حقه، إضافة إلى دعوى اخرى كثيرة.
عامر زيان الذي يتواجد حالياً في باريس، لقضاء فترة من الراحة والإسترخاء بعد حفل خاص أقامه في قطر، أكد أن سيعود إلى لبنان خلال اليومين المقبلين، وقال لـ "الحسناء": "أنا متواجد حالياً في باريس لفقضاء فترة من النقاهة"، وتعليقاً على تصعيد شارل أيوب في موضوع أغتصاب فتاة سورية، اجاب" من المعيب التحدث في هذا الموضوع. وهل يمكن لاحد أن يصدق كلاماً مماثلا؟ إذا كان شارل أيوب يريد التصعيد هذا شأنه، ولكن فليثبت كلامه بالأدلة والوثائق. المهم من يضحك في النهاية. شارل ايوب "يشرشح نفسه " والناس يضحكون عليه "بياخد 30 حبة وبيشكك حالو بالإبر وبيحكي على العالم "ما ترك حدا من شره". في الماضي تكلم عن الرئيس (رفيق) الحريري ( رحمه الله) فهل هو سيدعني وشأني ولا يؤلف أخباراً عني. هو تحدث عن مخيم للنازحين السوريين في منطقة العبادية وأنا اريد ان أسأل اين يوجد مخيم النازحين في العبادية. إما بالنسبة الى الشقة التي أقيم فيها في "البورت إميليو" في الكسليك فإن أصحابها يحلفون بحياتي. الى ذلك هو أشار الى إخفاء معلومات قضائية. اين هي المعلومات القضائية!!".
وعن موقفه من نشر شارل أيوب لأسماء في المعلومات التي ينشرها عنه، ردّ عامر زيان"أسماء من!!! هو يذكر أسماء أصدقائي. اليوم نشر بالمانشيت العريض أن نصري الأسمر موقوف لدى الشرطة القضائية ولكن من يتصل بالشرطة القضائية يتأكد أن كلامه عار عن الصحة."هيدا كذّاب"، وهو موجود حالياً في مونت كارلو ويلعب القمار".
وعن دعوى البحث والتحري في حقه، أجاب زيان" يتم تسوية الوضع حالياً.بإمكان اي كانتأن يتقدم بدعوى ضد شخص آخر فيصدر في حقه دعوى بحث وتحرٍ. أنا لن أذهب الى الشرطة القضائية بل سأطلب تحويل الدعوى إلى القضاء وسوف أمتثل امام القضاء. كل شيء على ما يرام. اليوم صدر حكم بشأن الدعوى الثانية المتعلقة بوضع إشارة على العقار ولكن تبيّن أن كل أوراقي كلها قانونية وصادر عن كاتب العدل. لا يوجد مشكل بيني وبين أحد بل مشكلتي هي مع شارل أيوب "الذي هوّج الناس عليّ".
كما رأى أن ما يحصل بينه وبين شارل أيوب تحوّل إلى تحدٍّ، وأضاف" شارل ايوب سيعود الليلة الى بيروت لانه خسر ماله في القمار، وأنا سوف أعود خلال يومين. لا شيء يمكن أن يهزني".
كما أكد عامر زيان أن شارل أيوب لن ينجح في تشويه سمعته مهما فعل.

مقالات قد تثير اهتمامك