فيفيان مراد: لست جائعة شهرة

تستعد الفنانة فيفيان مراد، لطرح أغنية جديدة بعنوان "غل بقلبي غلّ" خلال الأسبوعين المقبلين من ألحان جوزيف جحا وكلمات ميشال جحا و تؤكد أنها ستكون اغنية إستثنائية بكلامها وألحانها .

فيفيان مراد التي تعافت من تسمم أصابها بعد تناولها "سوشي" في أستراليا تقول" اعتذرت عن عدد من المهرجانات والحفلات التي عرضت علي وعن 3 أعراس عرضت علي،، لأنني لم أكن اعرف كيف سيكون وضعي الصحي بسبب الفيروس الذي اصابني بعد ان تناولت "السوشي" في استراليا، ولكنني أصبحت افضل واحييت حفلاً في اهدن مع السوبر ستار راغب علامة".

 وبين صيبة العين وفيروس سوشي ايهما كان السبب بمرضها؟ تقول" بصراحة كلاهما".

عن اصرارها وثباتها في مشوارها الفني والعذاب الذي تتكبده جراء ذلك تقول" انا أتعذب بكل بساطة لانني كأي فنانة تحترم نفسها وتخاف من  الله".

واكدت فيفيان ان لا شيء يمكن أن يغيّر قناعاتها ومبادئها، مهما حصلت متغيرات في الكون وتابعت " الفن لا يمكن أن يغيرني".

الا ترى أن تمسكها بمبادئها يجعلها تخسر الكثير، أجابت "انا لا أخسر شيئاً . لا يهمني ان أقدم 60 الف حفلا "بلا طعمة" مقابل حفلة  مع السوبر ستار راغب علامة و أيضاً مقابل أن  اطلب قبل عام لإحياء حفل للعام المقبل".

فيفيان مراد وافقت أن الساحة الفنية تعيش أزمة ملحنين، ولم يعد هناك "أغنية ضاربة" رغم كثرة الإصدارات الفنية، وقالت "هذا الكلام فيه وجهة نظر، ولكنني أعتقد أن أغنية "غلّ بقلبي غلّ" التي لحنها جوزيف جحا سوف تحدث خبطة فنية في مجال التلحين واعتبر انها وأيام اجمل اغنيتين قدمتهما".

 وعما إذا كانت لا تزال متمسكة بالإكتفاء بالغناء، قالت " لا اريد شيئاً سوى الغناء وأن لا اخطو  خطوات ناقصة واريد عملاً يرضيني . انا احب التمثيل ولكنني لست جائعة شهرة. أنا سعيدة في حياتي اعيش بهدوء ومحترمة وراضية عن  نفسي واريد التقدم وتحقيق الأفضل.  لست مستعدة لشراء "الفولورز" (المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي) من اجل شهرة وهمية ومزيفة واريد كل شيء حقيقي  في حياتي".

ولان التقديم والتمثيل والتواجد كأعضاء لجان تحكيم في برامج الهواة الفنية أصبحت أمور اساسية بالنسبة الى المغنين، قالت " لا  اعتبر نفسي انني على قدر مسؤولية التواجد كعضو لجنة تحكيم في برنامج للهواة. اما التمثيل فمشروع وارد في حال توفر النص الذي يدفعني إلى الامام.

فيفيان مراد أكدت انها ستصور الأغنية الجديدة تحت إدارة المخرج  فادي حداد

مقالات قد تثير اهتمامك