أحمد الفيشاوي لا يتذكر من زيجاته إلا أربع!

حلّ الفنان أحمد الفيشاوي ضيفا في برنامج "شباب توك" الذي يُعرض على شاشة قناة DW" عربية"، فتحدث عن حياته الشخصية، في إطار لا يعرفه الجمهور عنه.

فأكد الفيشاوي إن الرياضة التي أصبحت عشقه أخيراً وترتيبها الأول في حياته أنقذته من إدمانه للمخدرات، وذلك لتقديره لقيمة حياته وصحته لذلك توقف عنها، وكذلك بسبب ابنته التي كبرت في السن وهو كذلك.
وأشار أحمد الفيشاوي أن والده فاروق الفيشاوي رغم اعترافه للجمهور بأنه كان يتعاطى المخدرات، ولكنه لم يراه إطلاقا وهو يشعر بالتعب بسبب افتقاده للمخدر أو وهو يتعاطى، ويشعر بأنه فخور به.
كما تناول طلاق والديه وهو في الثامنة من عمره، وأكد أنه أدرك الأمر في وقتها وتعلم أن الحياة تسير، وأن والداه غمراه بالحب ، وهذا تغلب على طريقتهم في تربيته.
وأضاف: "لم أشعر بالفرق بين حياة والدي أثناء زواجهما أو بعد طلاقهما، لأنهما حافظا على صداقتهما، وظلت أسرتنا متماسكة."
وأشار الفيشاوي مازحا بأنه يتذكر في حياته 4 زيجات فقط، قال: "أنا أحب العائلة والحياة الأسرية، ولذلك تزوجت كثيرا للوصول لأفضل صورة من بينهن، وحتى الآن مشروع الزواج قائم بالنسبة لي، ولكني أفضل الآن التركيز في عملي".وأكد أنه يقدس الحياة الزوجية ويرفض تماما مبدأ تعدد الزوجات، وإن كان لا يمانع في الارتباط بأكثر من فتاة في الوقت نفسه دون زواج.
أما عن فترة تدينه، قال: "كل الشباب يبحثون عن الحقيقة وأنا مثلهم، لذلك خضت تجربتي للتعلم ومعرفة الدين بشكل أكبر، وهذه التجربة أثرت كثيرا في شخصيتي وعلمتني".
كما أشار أنه لا يرفض الملحدين من المجتمع لأن الله بنفسه لم يجبر أحد على الإيمان بفكر معين، وهذا الأمر يخضع للحرية الشخصية، وكذلك أيضا ممارسة الجنس قبل الزواج والمثلية الجنسية، التي يراها ضد الطبيعة البشرية ولكنها اختيار شخصي.

يمكنكم مشاهدة المقابلة بالكامل عبر النقر على الفيديو المرفق بالخبر.

مقالات قد تثير اهتمامك