8 مرات قلدت فيها تايلور سويفت فنانين عالميين في آخر فيديو كليب لها

قبل صدور فيديو كليبها “Look What You Made Me Do” بشكل رسمي، توقع الجميع أنها ستتمكن من منافسة النجمة العالمية الشهيرة بيونسيه، بشكل كاسح، خصوصا بعد نجاح آخر فيديو مصور لها “Formation”. إلا أن سويفت عملت على اقتباس مشاهد من فيديوهات لفنانين عالميين مثل ظهورها بشكل فني وهي تقلد مايكل جاكسون في الفيديو الشهير  “Thriller” بالإضافة الى اقتباس مشاهد من إعلانات وأفلام قديمة وأخبار كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولتها اليكم أبرزها:

1- مايكل جاكسون في الفيديو الشهير “Thriller”: لا يمكنك أن تكون نجم البوب وتتحول بشكل مفاجئ الى وحش الزومبي من دون تذكر الأسطورة مايكل جاكسون.

2- فيديو كليب بريتني سبيرز “YMCover” وكايتي بيريفي “This Is How We Do”: بحيث ظهرن في بانيو الاستحمام المليء بالألماس واللؤلؤ.

3- كليب مادونا “What It Feels Like For a Girl”: فهنالك مشهد تكسير احدى السيارات الثمينة من الزاوية نفسها التي التقطتها الكاميرا.

4- فيديو كليب كايتي بيري “Waking Up in Vegas”: قلدت سويفت بيري في احدى السيارات الباهظة الثمن المغطاة بالذهب الا أنها أرادت أن توجه رسالة استفزازية من خلال مسكها لجائزة الغرامي التي حصلت عليها سويفت ولم تحصل عليها بيري.

5- اعلان شانيل الذي أقامته فانيسا باراديس: قبل أن تصبح والدة ليلي روز ديب، أقامت النجمة باراديس اعلانا لعطر شانيل بحيث كانت تتمرجح في قفص ذهبي وقد قامت بتقليدها سويفت على نمط النجمة الأميركية غوين ستيفيني.

6- مغنية البوب كايلي مينوغو وهي تقف على جبل من الناس العراة التي قامت بتجديدها سويفت في كليبها الجديد.

7- فيديو نيكي ميناج الذي جاء استفزازيا لانتقاده النازيين وقد قامت سويفت بالاستعانة بجيش من النساء لرقصة الروبوت.

8- اعلان بيونسي لشركة بيبسي واطلالة مادونا عام 1999 بحيث جسدوا شخصياتهن التي لعبوها على مر السنين على المسرح وكذلك فعلت سويفت!

  

مقالات قد تثير اهتمامك