فيفيان مراد: أنا بنت مرباية ولست بنت شارع

تبدو الفنانة فيفيان مراد غير متأثرة، بما حصل معها في تونس، حيث كانت من المفترض ان تطل في مقابلة إذاعية عبر إحدى الإذاعات المحلية، قبل أن تبادر المذيعة عفاف الغربي إلى طردها، والقول لها أنه غير مرحب بها لأنها لم تحترم مواعيدها، فما كان من فيفيان الا ان شكرتها رغم الإساءة التي تعرضت لها.

فيفيان مراد تقول أن الإتفاق على الموعد لم يتم معها أو مع مدير اعمالها وتوضح " أنا في الاساس كنت في تونس من أجل افتتاح مركز تجميلي، وكان وقتي ضيق جداً، قبل الظهر كان يفترض ان أصور فيديو للمركز على ان يتم الإفتتاح بعد الظهر، ورغم ذلك ومن ضيق وقتي، حاولت جاهدة لكي اتواجد في الإستديو.عفاف الغربي كانت تتواصل مع فتاة اسمها روضة كانت ترافقني في تنقلاتي، والاخيرة إخبرتني انه يمكن أن أتواجد في اي وقت بين الساعة الخامسة والسادسة، بعد أن كان مقرراً عند الساعة الرابعة. وفي الأساس انا طلبت من روضة إلغاء المقابلة، ولكن بسبب الإصرار عليها من قبلهم كما فهمت، تحاملت على نفسي ولبيت الدعوة".

تابعت فيفيان "رغم أنني مرتبطة عند الساعة السادسة بموعد آخر وهو اففتاح المركز التجميلي، إلا أنني لم أشأ ان أخلف بوعدي، وحضرت إلى الإستديو، ووصلت عند الساعة الخامسة والنصف".

فوجئت بهم يستضيفوني مباشرة على الهواء، وسمعت من عفاف الكلام الذي سمعه كل الناس، وشكرتها وقلت لها شكراً لك لأنك أتيتِ بي الى هنا من اجل إسماعي هاتين الكلمتين. كما أوضحت لها ان التنسيق لم يتم معي او مع إدارة أعمالي، وبأنني لم أكن"لاكة إجر على إجر"، ولست مسؤولة عن التأخير".

لا تجد فيفان مراد تفسيراً للسبب الذي جعل عفاف الغربي تتصرف معها بمثل هذه الطريقة، أو السبب الذي جعلها تعرض ما حصل على مواقع التواصل الإجتماعي وتقول" لا اعرف لما تصرفت بهذه الطريقة، وبدل تقدير جهدي وتعبي ومحاولتي بذل المستحيل لكي اتواجد معها، فوجئت بالذي حصل، مع ان  التأخير لم يكن بيدي، نظراً للمسافات الشاسعة التي قطعتها للانتقال من مكان إلى آخر".

فيفيان مراد التي قدّر الجميع ردة فعلها وهدوئها، قالت أنها من النوع الذي تحمل كثيراً وأضافت "انا "بنت بيت ومرباية ولست بنت شارع" ولكنني لا أنكر لماذا تصرفت عفاف معي بهذه الطريقة ولماذا تم إحراجي بهذا الشكل. مع انني إنسانة مسالمة جداً، ولا ادخل في مشاكل مع الآخرين ولو على حساب نفسي،. وفي الوقت نفسه انا أقدر وقفة الإعلام اللبناني والتونسي معي، وكذلك صاحب الإذاعة الذي لم يرض أبداً على الذي حصل. انا اشكر ردة فعل كل من تعاطف معي وساندني وبرهن عن محبته لي".

كيف تفسر فيفيان مراد تصرفات عفاف الغربي معها، تجيب" ربما هي كانت بحاجة إلى "خبطة إعلامية"، ولكنها لم تنجح بل إنقلب الجميع ضدها. ربما هي حاولت إستفزازي لكي اتصرف بطريقة معينة ولكنني  لم أُستفزّ ولم تنجح بإستدراجي. هي لا تعرف شخصيتي ولا تعرف أن أهلي ربوني "على الرواق". انا لم افتح فمي بل إعتذرت عن روضة لانها هي من قام بالتنسيق معها. كان بالإمكان تدارك المشكلة  تحت الهواء، ولم يكن هناك داعياً لكل ما حصل، والتصرف معي بمثل هذه الطريقة، لا اعرف ربما حصل أمر ما، يقف وراء ذلك، وربما روضة التي كانت تنسّق مع عفاف هي السبب".

عن جديدها، قالت فيفيان "إنتهيت من تصوير "غلّ بقلبي غلّ"  تحت إدارة المخرج فادي حداد، كما انني بصدد تسجيل أغنية جديدة في دبي".

مقالات قد تثير اهتمامك