ترشيحات جوائز "غولدن غلوب"

رُشح الممثل كرستوفر بلامر لجائزة غولدن غلوب عن دوره في فيلم "كل نقود العالم" الذي يؤدي فيه دوراً سحب من الممثل كيفين سبيسي بعد تورطه في مزاعم تحرش جنسي.

وضمت قائمة الأعمال المرشحة لجائزة أفضل فيلم درامي: أفلام "ادعوني باسمك" و"دونكريك" و "ذا بوست" و "شكل الماء" و"ميسوري".

كما رشحت الممثلتان البريطانيتان هيلين ميرين و جودي دينش لجائزة أفضل ممثلة، إضافة إلى ترشيح النجوم ساويرس رونان ومارغوت روبي وإيما ستون لنفس الجائزة في فئة الأعمال الكوميدية أو الموسيقية.

ورُشح غاري أولدمان لجائزة أفضل ممثل في فئة الأعمال الدرامية عن دوره في "الساعة الأكثر ظلمة" عن حياة وينسون تشرشل.

ورشحت نيكول كيدمان وروبرت دي نيرو في فئة الأعمال التلفزيونية، إذ جاء ترشيح كيدمان إلى جانب رييز ويزرسبون لجائزة أفضل ممثلة عن دورهما في مسلسل "بيغ ليتل لايز"، في حين رُشح دي نيرو لجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "معالج الكذب".

واكتملت ترشيحات الفئة بإيوان ماكريغور عن دوره في "فارغو" و كايل ماكلاشلان عن دوره في "توين بيكس".

كذلك رُشحت جيسيكا بايل لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل القصير "المذنب"، فضلا عن ترشيح جيسيكا لانغ و سوزان ساراندون عن دورهما في "فيود: بيت و جوان". واكتملت ترشيحات الفئة بإيوان ماكريغور عن دوره في "فارغو" و كايل ماكلاشلان عن دوره في "توين بيكس".

كما رُشحت جيسيكا بايل لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل القصير "المذنب"، فضلا عن ترشيح جيسيكا لانغ و سوزان ساراندون عن دورهما في "فيود: بيت و جوان".

تشكل هذه الجوائز، التي تمنحها رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، مؤشرا على الأعمال التي ستتقدم في حفل جوائز الأوسكار، ومن المقرر إعلان الأعمال الفائزة بجوائز غولدن غلوب السنوية في نسختها الخامسة والسبعين في 7 كانون الثاني/ يناير المقبل.

 

مقالات قد تثير اهتمامك