مايكل دوغلاس يستبق انتشار الخبر وينفي تهمة التحرش

النجم الهوليوودي الشهير مايكل دوغلاس(73 عاما) ، الحائز على جائزة أوسكار، استبق "قصة صحافية محتملة تقوم إصدارات صحافية في هوليوود على تحريها" كما قال فنفى قيامه بأي سلوك جنسي مشين.

ففي مقابلة مطولة مع موقع deadline.com الإلكتروني المتخصص في أخبار الترفيه نشرت منذ يومين نفى دوغلاس القيام بسلوك مشين أمام امرأة كانت تعمل لديه قبل نحو 32 عاما، وقال "هذه أكذوبة مكتملة الأركان وهي ملفقة ولا تمت للحقيقة بأي صلة." ولم ينشر الاتهام الذي وجهته المرأة المجهولة لكن دوغلاس قال إن محاميه أبلغه في كانون الأول/ديسمبر الماضي بأن مجلة The Hollywood  Reporter وإصدارات صحافية أخرى تتحرى صحة مزاعمها.

وقال دوغلاس "استشعرت الحاجة لاستباق هذا(..) كنت أمام خيار انتظار نشر القصة وهي قصة ستتداولها دون شك صحف ومجلات أخرى لأكون مضطرا حينئذ أن أحاول الدفاع عن نفسي".وأضاف للموقع الإلكتروني أن محاميه أبلغه بأن المرأة اتهمته أيضا باستخدام لغة خشنة بحضورها دون أن يوجه الحديث لها وزعمت أنه أساء إليها في الوسط الفني بعدما أقالها وهو ما نفاه دوغلاس.

كما أكد دوغلاس إنه يدعم حركة (مي تو) للواتي كسرن حاجز الصمت، وتحدثن عن تجاربهن مع التحرش الجنسي مضيفا أنه يحظى بدعم زوجته الممثلة كاثرين زيتا جونز وأولاده

مقالات قد تثير اهتمامك