تعرفوا بالصور على الزوج السوري الأصل لـ ريكي مارتن!

ريكي مارتن، نجم الموسيقى الأميركية اللاتينية، أعلن في نهاية جملة له أنه: تزوج إيوان يوسف، حبيبه منذ عامين، تزوجا دون أي إعلان أو حفل. قال مارتن "انا زوج"، قال ذلك منذ يومين عبر القناة "اي" بدون تحديد موعد عقد الزواج. وقال الرجل الذي يلعب دور عارض الأزياء أنطونيو د'أميكو، رفيق جياني فيرساتشي، في الموسم 2 من "American Crime Story"، "سنقوم بحفل كبير في غضون أشهر قليلة".

ريكي مارتن ابن الـسادسة والأربعين عاماً لديه ولدين تؤامين، فالنتينو وماتيو، ولدا في آب/أغسطس 2008 من أم بديلة، بدأت علاقته بإيوان يوسف العام 2016. أعلن الزوجان خطوبتهما في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي. عن الزواج يقول مارتن "لقد تبادلنا الوعود، ووقعنا جميع الوثائق التى كان يتعين توقيعها، وعقدنا الزواج، وكل التقاصيل الباقية". 

إيوان يوسف، 33 عاما، هو رسام سويدي من أصل سوري. ولد العام 1984 في رأس العين، وهي مدينة تقع في شمال شرق سوريا على الحدود مع تركيا. هاجر والداه إلى السويد عندما كان طفلاً. درس في مدرسة بيرنبي للرسم، ثم في الفنون الجميلة في ستوكهولم، قبل أن يحصل على درجة الماجستير في لندن. وقد عرض بالفعل أعماله مرتين. لوحاته لا هيكيلة لها، مع قماش يتدفق من إطارها. انتقل أخيراً إلى لوس أنجلوس قبل بضعة أشهر للعيش مع مارتن، بعد كان يعمل في لندن.

 من أصل كردي، اسمه يعني "شاب ووسيم". يا لها من صدفة سعيدة! 

مقالات قد تثير اهتمامك