المغربي حمزة لبيض عاش حكاية "ذا فويس كيدز" حتى فاز باللقب!

توج الطفل المغربي حمزة لبيض بلقب أحلى صوت شاب في ذا فويس كيدز، فربح فريق المدرب الفنان كاظم الساهر للمرة الثانية على التوالي، وكان لبيض تنافس في الجزء الأخير مع أشرقت أحمد من فريق الفنان تامر حسني، ولجي المسرحي من فريق الفنانة نانسي عجرم. الحلقة النهائية من ذا فويس كيدز كانت ممتعة سواء بإطلالات الأطفال الستة الذين تباروا في الحلقة المباشرة أو في الربورتاجات التي عرضت لهم مع المدربين خارج الاستوديو.

مع أغنية فيروز والأخوين الرحباني "ليل وأوضة منسية" انطلقت الحلقة الأخيرة من البرنامج مع المتبارين الستة، ووسط القناديل وبفرح انطلقوا الستة من بعدها ليغنوا "الحياة حلوة" للموسيقار فريد الأطرش.

وانطلقت اختيارات الجمهور مع فوز الطفلة المصرية أشرقت أحمد التي غنت وأجادت "حيرة قلبي معاك" لأم كلثوم على المتبارية العراقية نور وسام التي غنت وأطربت أغنية ولا تصدق لإصالة.

أما من فريق نانسي عجرم فاختار الجمهور لجي المسرحي الذي غنى ظالم ولكن، بينما غنى المتباري الآخر جورج عاصي أغنية ليل وبرد، وفي فريق كاظم الساهر كانت الصغيرة اليمنية ماريا قحطان لافتة بحضورها وخفتها وهي تغني العيون، أما حمزة لبيض المغربي ابن السنوات العشر فغنى اللؤلؤ المنظور وأبدع واختاره الجمهور.

كل فريق غنى مع مدربه وكان لأغنية كاظم الساهر الجديدة أقعد راحة وقع خاص وكانت ماريا قحطان رائعة وهي تغني مع مدربها وزميلها في الفريق حمزة لبيض.

قبل تتويج الفائز غنت لين الحايك الفائزة بلقب ذا فويس كيدز الأول اغنية خاصة جميلة "عم بكبر"

وبعد ظهور أخير للمتبارين الثلاثة لجي وأشرقت وحمزة، نال الأخير نسبة التصويت الأعلى، وفاز باللقب وبالجوائز من المنحة الدراسيةإلى تسجيل اغنية خاص ورحلة عائلية إلى لندن وأخرى إلى ديزني لاند في باريس وفيها سيصور فيديو كليب أغنية "عيشي الحكاية" أغنية أميرة ديزني الجديدة "ليف يور لايف" التي غناها مع رفاقه الخمسة قبل نهاية الحلقة.

مقالات قد تثير اهتمامك