ولـ"عامة الشعب" حصّة في زفاف هاري وميغان | الحسناء
 

ولـ"عامة الشعب" حصّة في زفاف هاري وميغان

أعلن مكتب الأمير هاري في “قصر كينزنغتون” أن الأمير البريطاني هاري وخطيبته الممثلة الأميركية ميغان ماركل سيحتفلان بزفافهما المقرّر في 19 أيّار/مايو المقبل "مع عامّة الشعب حيث سيكونان على متن عربة يسيران بها في مدينة وندسور".

بعد فترة قصيرة من انتهاء مراسم الزفاف التي ستجري في وضح النهار في "كنيسة سان جورج" في "قصر وندسور"، سيظهر الثنائي للمرّة الأولى كزوج وزوجة في عربة تسير لمسافة نحو ميلين. في هذا السياق، لفت القصر في بيان إلى أنّ هاري وميغان "يأملان أن توفّر هذه الرحلة القصيرة الفرصة لمزيد من الناس ليتجمعوا حول وندسور ويستمتعوا بيومهما الخاص"، قبل أن ينضّما لاحقاً "للضيوف في احتفال استقبال داخل القلعة بعد انتهاء الموكب."
ويتوقّع أن يجتذب الزفاف الذي سيعقده جاستين ولبي، رئيس أساقفة كانتربري والزعيم الروحي للطائفة الإنغليكانية، اهتماماً كبيراً من جميع أنحاء العالم، كما كان الحال مع زفاف الأمير وليام وكايت ميدلتون في 2011 والذي تابعه قرابة ملياري شخص.
يذكر أنّ ماركل التقت بهاري في تموز (يوليو) 2016 عن طريق صديقة مشتركة، وكانا آنذاك يعرفان القليل فقط عن بعضهما البعض. وبعد مقابلتين فقط، قرّرا التوجه في رحلة معاً إلى بوتسوانا لتبدأ بعدها قصّة الحب. علمأً بأنّ نجمة مسلسل "سوتس" تنوي الحصول على الجنسية البريطانية لكنّها ستحتفظ بجنسيتها الأميركية.

مقالات قد تثير اهتمامك