سمبوزيوم راس المتن معرض شامل للفنون

برعاية وزارة الثقافة نظم الفنان التشكيلي النحات الشيخ صلاح نبا معرض سمبوزيوم راس المتن  للرسم والنحت والموزاييك والخط والتصوير بالتعاون بين بلدية راس المتن وجمعيتي الرابطة الاجتماعية والفكر الابداعي، حضر الإفتتاح حشد من فعاليات المتن السياسية والعسكرية ورؤساء بلديات ومدراء الجامعات والمدراس وأهالي المنطقة.  

مثل وزير الثقافة نقيب الفنانين د.نزار ضاهر وأثنى في كلمته على نشاط الفنان نبا ومبادرته السنوية بتنظيم السمبوزيوم الفريد من نوعه في لبنان. كما كانت هناك كلمات لكل من رئيس جمعية الرابطة الاجتماعية سامي غزال ورئيس بلدية راس المتن مروان صالحة وللفنانين المشاركين القاها الفنان د. الياس ديب وللشيخ د. سامي ابي المنى امين عام مؤسسة العرفان التوحيدية.

وفي كلمته شدد الفنان نبا على أهمية المشاركة والتشجيع لهذه النشاطات الفنية التي تعبر عن رقي وتميز المجتعات ورأى أن التنمية الإبداعية الفنية مطلوبة أكثر من أي وقت لمساعدة الفنانين الذي ينقل صورة المجتمع ويعبر عن ذاته من خلال عمله الخلاق. وشكر نبا الحشد الكبير من الفنانين اللبنانيين والعالميين المشاركين في السمبوزيوم كما شكر الفنانين العسكريين وفرقة موسيقى الجيش التي واكبت الإفتتاح ووزعت دروع للمشاركين في المناسبة.

مقالات قد تثير اهتمامك