مزاد علني لطلاق راسل كرو!

فكرة احتفالية باتمام الطلاق خطرت على بال الممثل الأوسترالي الحائز على جائزة أوسكار، راسل كرو، وقرر أن يقيم مزادا علنيا لطلاقه من زوجته دانييل سبنسر، التي انفصل عنها منذ خمسة أعوام. وأطلق كرو على مزاده اسم "فن الطلاق"، وسيقام في سوثبي في أوستراليا، ويضم 227 قطعة من الفنون الجميلة، التي هي من متعلقاته ومتعلقات زوجته السابقة، من بينها السيارات العتيقة، والأثاث، والمجوهرات، وأدوات موسيقية وسينمائية.

وسيقام المزاد في السابع من شهر نيسان/أبريل المقبل، وذلك لأنه يتزامن مع حدثين مهمين، الأول هو عيد ميلاده الـ 54، والثاني هو ذكرى زواجه، وأشار كرو إلى أن إجراءات طلاقه من زوجته السابقة، ستنتهي مع حلول موعد المزاد، وأضاف أن "هذه المتعلقات ستزيد من مساحة منزلينا، ولن نضطر لبيعها وتنظيفها، وستكفي لملء ثلاث غرف".

ومن المتلعقات المباعة في مزاد طلاق كرو، ساعة بلاتينية ثمينة ماركة "فاشرون كونستانتان" ثمنها 50 ألف دولار، بإضافة إلى متعلقات من أفلامه السينمائية، مثل دروع وسيوف من فيلم "غلادياتور"، وكراسي الممثل دنزل واشنطن والمخرج ريدلي سكوت من فيلم خمسة أعوام"أميركان غانغستر"، إلى متعلقات أخرى من أفلام "سندريلا مان"، و"روبن هود".

مقالات قد تثير اهتمامك