قالب حلوى زفاف هاري وميغان بنكهة الحامض والبيلسان

تكهّنات الصحافة البريطانية والعالمية كثيرة عن تفاصيل زفاف الأمير البريطاني هاري وخطيبته الممثلة الأميركية ميغان ماركل في 19 أيّار/ مايو المقبل، لكن "قصر كينزنغتون" أراح الصحافة من إحداها وهي قالب حلوى الزقاف، إذ بحسب بيان القصر وقع اختيار الأمير هاري وخطيبته ميغان على أميركية تدير مخبزا في شرق لندن لصنعع القالب بطعم الليمون الحامص وعصير ثمار البيلسان

وقال القصر إنّ هاري وخطيبته الأميركية اختارا كلير بتاك مديرة باتيسري "Violet " لصنع قالب حلوى الزفاف الذي سيقام في قصر ويندسور حيث تقيم الملكة إليزابيث أحياناً. وأضاف: "سيكون مغطاً بكريمة الزبد ومزينا بالزهور اليانعة. ويتطلع الثنائي كثيراً لمشاركة ضيوفهما هذا القالب.
نشأت بتاك في كاليفورنيا وعملت في مخبر «شيه بانيس» في مدينة بيركلي تحت قيادة الطاهية أليس ووترز، قبل أن تنتقل إلى لندن. وبدأت عملها الخاص بالخبز في المنزل وبيع كعكها في كشك في شارع "برودواي ماركت" في شرق العاصمة البريطانية، ثم أسّست مخبزها في العام 2010. 
تعليقاً على وقوع خيار هاري وميغان عليها، أكدت بتاك أنّه "لا يسعني التعبير عن مدى السعادة التي أشعر بها لاختياري لإعداد كعكة زفاف الأمير هاري وماركل»، لافتة إلى أنّه «ومعرفة أنّهما يشاطرانني القيم نفسها في ما يتعلق بمنشأ الغذاء ونكهته، تجعل هذا الحدث الأكثر إثارة."
يذكر أنّ ماركل أجرت مقابلة مع كلير في الماضي لمصلحة موقع "ذا تيغ" الإلكتروني المعني بالطعام ونمط الحياة وقد ظلت بطلة مسلسل «سوتس» (36 عاماً) تديره لمدّة ثلاث سنوات قبل إغلاقه العام الماضي مع تنامي الاهتمام العام بالعلاقة العاطفية التي تجمعها بالأمير البالغ 33 عاماً.

مقالات قد تثير اهتمامك