دعوات بماء الذهب لـ600 شخص لحضور زفاف هاري وميغان

أعلن مكتب الأمير البريطاني هاري أمس الخميس أن الأمير وخطيبته الأميركية ميغان ماركل دعيا 600 شخصاً لحضور حفل زفافهما في أيار /مايو لكن قائمة المدعوين لم يكشف عنها بعد.

وقال قصر كينزنغتون إن جميع المدعوين لحضور مراسم الزواج في كنيسة سان جورج يوم 19 أيار/مايو بقصر ويندسور، قصر الملكة إليزابيث، سيدعون إلى حفل استقبال ومأدبة غداء بعد ذلك، وفي المساء سيحضر 200 مدعو حفل استقبال خاص في فروغمور هاوس يقيمه الأمير تشارلز والد هاري.

وقال القصر إن الدعوات المطبوعة بماء الذهب أرسلت بالفعل هذا الأسبوع لكن هوية المدعوين لن تعلن في هذه المرحلة. وكتب في الدعوة على الزفاف ”يسر صاحب السمو الملكي أمير ويلز دعوة (...) لحضور زفاف صاحب السمو الملكي الأمير هنري من ويلز على السيدة ميغان ماركل“.

وفي الزفاف الباذخ للأمير وليام الشقيق الأكبر لهاري تمت دعوة 1900 شخص في كاتدرائية وستمنستر في 2011.

وتكهنت صحف بريطانية أن يدعو هاري الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما الذي أجرى معه مقابلة في راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) خلال عيد الميلاد فيما لن يدعو الرئيس الحالي دونالد ترامب، وقالت كلوديا جوزيف التي تكتب عن السيرة الذاتية لأفراد من العائلة الملكية إن هاري لا يريد القيام بأي خطوة لها تبعات سياسية قد تسبب حرجا لجدته الملكة.

وأضافت أن خيارات هاري وماركل حتى الآن تشير إلى أن زفافهما سيكون أكثر خصوصية من زفاف وليام وكيت ميدلتون.

(رويترز)

مقالات قد تثير اهتمامك