عمرو دياب ودينا الشربيني يداً بيد وملحن معروف يؤكد زواجهما

عادت العلاقة بين الفنان المصري عمرو دياب والفنانة المصرية دينا الشربيني إلى الواجهة من جديد خلال نهاية الأسبوع، من خلال صورة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي ، ويبدو فيها عمرو ممسكاً بيد دينا، والصورة تمّ التقاطها كما يبدو خلسة من الخلف.

الصورة التقطت في مركز تجاري شهير في دبي، حيث أحيّا "الهضبة" كما يطلق عليه المصريون لإحياء حفلة في القرية العالمية الجمعة.وجاءت الصورة لربما تأكيدا على علاقة عمرو دياب بدينا، خصوصاً بعد انتشار أخبار عن انفصال دياب والشربيني وعودة المياه إلى مجاريها بينه وبين زوجته زينة عاشور، يذكر أن علاقة دياب ودينا كانت توترت خلال الفترة الماضية، بعدما قامت الأخيرة بحذف دياب من قائمة أصدقائها عبر "تويتر" و"إنستغرام"، وعادت إلى طبيعتها بعدما زارها دياب خلال تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "مليكة" وظل معها ثلاث ساعات.

من جهة ثانية أكد الملحن المصري خليل مصطفى صحة نباء زواج عمرو ودينا إذ كتب تدوينة عبرحسابه الخاص على فايسبوك"عايز اقول كلمه على موضوع عمرو دياب ودينا الشربيني الي عامل قلق للناس كلها.. أولا الراجل مغلطش واعترف بحبه ادام الناس كلها. ثانيا مش عيب انك تحب وتتحب اكيد هو بني ادم وعنده مشاعر، وملناش حق اننا نتدخل في مشاعر الناس انت ذات نفسك لم بتحب حد مش بتبقى عايز تسيبه مجتش على بني أدم واحد الراجل وصله الخبر وزعلان جدًا".

مقالات قد تثير اهتمامك