حكاية Met Gala والإطلالات الباهرة للنجوم في الإثنين الأول من أيّار | الحسناء
 

حكاية Met Gala والإطلالات الباهرة للنجوم في الإثنين الأول من أيّار

كل عام، ع

كل عام، عالم الموضة والمشاهير ينشغل مساء الاثنين الأول من شهر أيار/مايو. السبب؟ حفل متحف نيويورك متروبوليتان للفنون (MET) . إنه حدث خيري يجمع الشخصيات الأكثر نفوذاً. يتدفق النجوم، العارضات والعارضون، الممثلات والممثلون، المغنيات والمغنون والمؤثرون والمبدعون على السجادة الحمراء في استعراض متميز أمام الكاميرات. وهكذا كان ليل أمس الإثنين الأول من أيار/مايو 2018.

 "جوائز الأوسكار للأزياء"

تأسس هذا الحفل في عام 1948 ، هدفه ه جمع الأموال لصالح معهد الأزياء ، قسم الملابس والأزياء في المتحف ، الذي أعيدت تسميته مركز آنا وينتور للأزياء على اسم رئيسة تحرير فوغ والمديرة الفنية لـ كوندي ناست. وهذا الحفل هو أيضاً حفل إطلاق المعرض السنوي لمعهد الأزياءالذي يدوم لعدة أشهر، وقدجلبت نسخة 2017 إلى المتحف 12.5 مليون دولار.

 الضيوف مختارون بعناية

يتم اختيار ما بين 550 و 700 شخصاً سنويًا للمشاركة في هذا الحدث الخاص. منذ عام 1995 ، شاركت أنا وينتور في رئاسة هذه الحفلات بالتعاون مع أندرو بولتون ، منسق معهد الأزياء. و تعود لها المهام الثقيلة للوضع قائمة الضيوف، وخارطة توزيع الطاولات، أو للعثور على الرعاة للمعرض. 

30 ألف دولار تذكرة الدخول

للحصول على فرصة المشاركة ، يجب أن تتم دعوتك إلى طاولة دار الأزياء (حوالي 250 ألف دولار) أو دفع 30 ألف دولار لمكانك الخاص. 

موضوع جديد كل عام

في أيار/ مايو 2017 ، كرمت MET Gala Rei Kawabuko و Comme des Garçons label مع شعار "The Art of the In-Between". هذا العام هو موضوع أكثر إثارة للجدل "الأجساد السماوية: الموضة والخيال الكاثوليكي"HEAVENLY BODIES FASHION AND THE CATHOLIC IMAGINATION إذ خلط الأزياء والدين.. عادة ، يطلب من الضيوف احترام هذا الموضوع في اختيار ملابسهم ، وهو أمر لا يحترم بشكل كامل ليلة الحفل، كما أن لكل ضيف وقت وصول دقيق لضمان التشغيل السلس للسجادة الحمراء ذات الخمس نجوم.

ليل أمس تألق النجوم بأزياء من وحي الموضوع نستعرض غالبية الإطلالات في الصور التالية.

مقالات قد تثير اهتمامك