هيو غرانت العازب الأبدي يتزوج قريباً جداً | الحسناء
 

هيو غرانت العازب الأبدي يتزوج قريباً جداً

الممثل البريطاني هيو غرانت، المعروف بأدواره الرجل الجذاب في الكوميديا ​​الرومانسية، سوف يتزوج صديقته السويدية آنا إبرشتاين، منهيأً بذلك 57 سنة من العزوبية.

وقد نشرت الأوراق التحضيرية للزواج في كينزينغتون تاون هول وتشيلسي، وهي أحياء راقية في غرب لندن حيث كان الزوجان يملكان منزلاً، كما كشفت صحيفة "ذا صن" أنه وفقا للقانون البريطاني ، يجب نشر الأوراق في الأسابيع الثلاثة السابقة للاحتفال.

في سن السابعة والخمسين أنه أول زواج للممثل الذي شهرّه  فيلم "أربع حفلات زفاف وجنازة"، بعد علاقة جمعته لمدة ست سنوات مع آنا إبرشتاين ، ومنها رزق بثلاثة أطفال.

زوجة المستقبل التي تبلغ التاسعة والثلاثين من عمرها مطلقة منتج سابق لـ ESPN، وهي مديرة ماركة الملابس السويدية Ace & Me.

"الزواج ليس رومانسيا"

غرانت الملقب بـ "العازب الأبدي" من قبل الصحافة البريطانية، كانت لديه علاقات متعددة حكت عنها صحافة التابلويد مطولاً مع الممثلة البريطانية وعارضة ليز هيرلي والمنتجة جيميما جولدسميث. وله أيضا طفلين من الممثلة الصينية تينغلان كونغ.

في مقابلة مع صحيفة ديلي ميرور، قبل بضعة أشهر من عيد ميلاده الخمسين، أعرب هيو يومها عن خوفه من أن يصبح "رجلاً عجوزاً، حزيناً ووحيداً".

قبل عامين فقط ، قال في مقابلة له: "الزواج ليس شيئًا رومانسيًا". وأضاف: "لا أعتقد أن البشر مصنوعون لعلاقة مخلصة تدوم أربعين عاماً؟ لا لا لا. ربما جعلته السويدية الجميلة يغير رأيه!

مقالات قد تثير اهتمامك