كيم كارداشيان في البيت الأبيض

التقت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان التي تقود حملة للإفراج عن امرأة ستينية مسجونة مدى الحياة، الرئيس الأميركي دونالد ترامب في البيت الأبيض وتحادثا عن إصلاح نظام السجون.
وارتدت كارداشيان بزة سوداء وانتعلت حذاء أصفر بكعب عال. وغرّد الرئيس الأميركي «لقاء رائع مع كيم كارداشيان اليوم لقد تحدثنا عن إصلاح نظام السجون والإدانات» مرفقاً رسالته بصورة تظهره مع بسمة عريضة إلى جانب كيم كادراشيان في المكتب البيضوي.، وأوردت وسائل إعلام عدة أن نجمة تلفزيون الواقع التقت أيضاً مع غاريد كوشنر صهر الرئيس الأميركي ومستشاره، الذي يقود جهود البيت الأبيض التي لا تزال متعثرة، لإصلاح نظام السجون. ودعت كارداشيان إلى الإفراج عن أليس ماري جونس، وهي امرأة ستينية مسجونة منذ أكثر من عشرين عاماً بجنحة مرتبطة بالمخدرات لم يتخللها أي عنف.
وكانت إدارة الرئيس السابق باراك أوباما جعلت من تعديل القوانين الصارمة المتعلقة بالأحكام القضائية، أولوية إلا أنها لم تتمكن من الحصول على تأييد الكونغرس، الأمر الذي أدى إلى موجة من مراسيم العفو الرئاسية. أما ترامب فيعتمد نهجاً أكثر صرامة في هذا الإطار. وأشارت شبكة «سي أن أن» الأميركية أن نجمة تليفزيون الواقع استقلت سيارتها داخل البيت الأبيض، بينما يتعين على كبار الزوار المرور بإحدى البوابات للوصول إلى سياراتهم. وأضافت أن كارداشيان، خالفت تقليد إنزال زجاج السيارة لإتاحة الفرصة للمصورين الصحافيين لالتقاط صورهم لدى مغادرتها بعد نحو ساعة من وصولها.

مقالات قد تثير اهتمامك