كيف اختلفت رحلة ميغان ماركل مع الملكة مقارنة بكايت؟

رحلة ميغان ماركل الملكية بدأت لتوها! فقد شوهدت لأول مرة بطريقة منفردة مع الملكة اليزابيث حيث سافرتا بالقطار الملكي الى شيشاير.  

في حين أن كايت ميدلتون لم تسافر بعد في القطار الملكي، وفقا لشركة اكسبرس، فقد كانت أول رحلاتها الفردية مع الملكة اليزابيث مماثلة جدا لماركل. فقد سافرت ميدلتون في 8 آذار 2012، مع الملكة والأمير فيليب الى ليستر، كجزء من جولة الملكة للاحتفال ببيوبيلها الستين لاعتلاء العرش.

أولا، الملكة وميدلتون شوهدتا في محطة سانت بانكراس في لندن، أثناء رحلتهما الى جامعة De Montfort University وكاتدرائية ليستر. وقد شوهدتا بغاية السعادة سويا طوال النهار.

أما الفرق الرئيسي بين أول زيارة رسمية لكايت مع الملكة مقارنة بميغان، هو أن دوقة كامبريدج كانت متزوجة من الأمير وليام منذ عام. على عكس ماركل بحيث لم تكن قد أتمت الشهر من زواجها من الأمير هاري مما يعني أن دوقة ساسكس قد شاركت في أول رحلة منفردة بوقت أبكر من كايت.

وفي حين كانت ترتدي ميغان زي من جيفانشي المخصص لزيارتها المنفردة الأولى، اختارت كايت طقما من دار L.K. Bennett مع قبعة من James Lock. يذكر أن ميغان لم ترتدِ قبعة في رحلتها اليومية بعد مع الملكة، بحيث نراها تحافظ على اطلالة يومية أكثر من ميدلتون التي تعتمد الاطلالات الرسمية.

قد يكون للدوقتين أنماطا وأساليب مختلفة، إلا أن الملكة بدت بجميع الأحوال راضية ومستمتعة مع كل من ميغان وكايت.

مقالات قد تثير اهتمامك