جوليا روبرتس تهنئ صديقها نجم كرة القدم الفرنسي بول بوغبا

لكن ماذا تعرف جوليا روبرتس عن كرة القدم؟ إنها تعرف النجم في المنتخب الفرنسي الذي فاز بكأس العالم أخيراً بول بوغبا. فالنجمة الأميركية التي دخلت إنستغرام منذ بضعة أسابيع فقط، خصصت أحد منشوراتها للرقم 6 الفرنسي. "سعيدة لصديقنا بول بوغبا وفريق فرنسا المتميز. 4-2! تهانينا، كتبت ذلك تحت لقطة عن شاشة التلقزيون يحتفل فيها لاعب الوسط الفرنسي بالهدف الذي سجله في المباراة النهائية ضد كرواتيا.

التقى اللاعب نجمة هوليوود في عام 2016 على هامش مباراة مانشستر يونايتد. كان سعيدا جدا في تلك اللحظة، وشارك متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لروبرتس تطبع قبلة على خده. وعلق على الصورة قائلاً "محظوظ جدا لأنني تلقيت هذه القبلة. اليوم ، لم ألتقي بممثلة رائعة فحسب، بل أيضا بامرأة رائعة. من هو المحظوظ؟ ".

بعد هذا اللقاء، طلبت جوليا روبرتس من لاعب كرة القدم الدولي تقديم المشورة لأبنائها، هذه المرة في الولايات المتحدة. نجم كرة قدم في المنز ، ليس سيئًا لعشاق كرة القدم الذين يتدربون عدة مرات في الأسبوع. يومها قالت نجمةPretty Woman "لقد أثلج قلبي. إنه إنسان غير عادي. كنت سعيدة لرؤيته وأولادي كذلك. لقد كان دافئا وقريباً، كما كنا نأمل".

 

مقالات قد تثير اهتمامك