طاولاتٌ خشبيّةٌ تختصر المفاهيم الإنسانيّة بتوقيع المصمّم وائل فران

المزاوجة المثاليّة بين التّصميم الفنّيّ والعمليّ، مفهومٌ جسّده مصمّم الدّيكور الدّاخليّ وائل فران باحترافيّةٍ في أحدث مجموعاته CREATIONS BY W|F من الطّاولات التي تحوّلت إلى تحفٍ فنّيّةٍ فريدة، تزيّن وسط الرّدهات الواسعة، والغرف الحميمة، وجوانب المقاعد والكنبات، وقد قدّمها ضمن معرض BEIRUT ART FAIR  2015  الذي شاركَ فيه المرّة الثّانية.

تتألّف المجموعة الجديدة من 9 قطعٍ مميّزة، أنتجَ منها نسخةً واحدة، وتمثّل الأبعاد الفنّيّة الرّاقية والابتكارات المذهلة التي يقدّمها وائل فران، منذ اتّجاهه لإنتاج خطّ تصميمٍ خاصٍّ بالطّاولات يحمل توقيع CREATIONS BY W|F. واللاّفت في هذه المجموعة التي حملت عنوان «إنسان»، أنّها تختصر أحوال البشر، وأمزجتهم، وتحكي كلٌّ منها قصّةً خاصّةً مستوحاةً من تجارب النّاس.

حالاتٌ نفسيّةٌ وتجارب

بالخشب ومعدن النّحاس الأصفر، يجسّد وائل فران حالاتٍ نفسيّةً وتجاربَ عامّةً يمرّ بها الإنسان، وتصوّر مفاهيمَ إنسانيّةً عديدةً مثل الحقيقة، والتّوازن، والخوف، والثّقة... وأُنجزت الطّاولات وفق خطوطٍ هندسيّةٍ نظيفةٍ وواضحة، تزاوج بين الأبعاد الفنّيّة والتّصميم العمليّ، وتضفي على الرّدهات فخامةً وأناقةً بارزتَين.

فخامةٌ وابتكار

تمَّ تقسيم طاولات مجموعة «إنسان» إلى طاولات وسط وطاولات قهوة وطاولاتٍ جانبيّة، إضافةً إلى طاولات كونسول، وأُنجزت من نوعَين مميّزَين من الخشب، WALNUT  CROISEE و ACID WASH WHITE VENEER، وقد أضاف فرّان إلى رونق الخشب السّاحر، لمسة فخامةٍ يجسّدها النّحاس الأصفر. وأُدخل اللّون الأبيض إلى بعض الطّاولات، لرسم خطّ الموضة الرّائج في التّصميم الدّاخليّ.

مقالات قد تثير اهتمامك