إطلالات مثيرة للنجمات بالشورت.. أيهن الأكثر إغراء؟

يبرز الشورت بين فترة وفترة على أجساد النجمات. هو لا يرتبط بموضة أوبموسم أو بمناسبة، بل يمكن أن يكون حاضراً في طلات النجمات في زمان ومكان.آخر فنانة إرتدت الشورت، كانت شيرين عبد الوهاب التي أعلنت إعتزالها قبل يومين، عندما حلت ضيفة شرف على حفل إفتتاح صالون المزين اللبناني طوني مندلق في دبي. شيرين إختارت شورتاً ذهبيا، أغضب جمهورها وجعلها عرضة للإنتقادات، وربما يكون أحد اسباب قرارها بالاعتزال.

اليسا كانت نجمة الشورت خلال الشتاء الماضي، فهي أطلت بالشورت الأسود الكلاسيكي في أكثر من مناسبة  كما كان لها إطلالات صيفية بالشورت الزهري.

وإذا كانت الشورت هو إختيار نانسي عجرم وميريام فارس في إطلالاتها المختلفة بين فترة وأخرى، فإنه يعتبر الزيّ المفضل عند مايا دياب وهيفاء وهبي اللتان تميلان إلى الجرأة في إطلالاتهما. وهما عادة تفضلان تفضلان الشورت الجينز في الأيام العادية، كما تجدان فيه زياً مناسباً للسهرات والحفلات وجلسات التصوير .

الشورت الذي غالباً ما يكون السبب في تعريض الفنانات العربيات للإنتقادات، ولكنه ليس كذلك عند النجمات الغربيات اللواتي يتألقن به على المسرح عند تقديم الإستعراضات أو خلال إطلالالتهن التلفزيونية كما هو حال جينيفر لوبيز، كما أنه يبقى الزي الأكثر طلباً عند النجمات الصغيرات، أمثال مايلي سايروس وكيندال وكيلي جينير وسيلينا غوميز وريهانا، كونه يمنحهن طلة عصرية وشبايبة.

مقالات قد تثير اهتمامك