ابتكري ديكورات بسيطة لترتيب الحُلي

أتحبين اللمسات الخاصة والعملية في الديكور التي تضفي رونقاً على أغراض بيتك وتعطيه طابعاً حلواً بلا تكلفة كبيرة؟ اليوم حصتك كبيرة فالأفكار تخص أغراضك الشخصية من مجوهرات وحلي. إنها أفكار تحتاج إلى قليل من المجهود اليدوي، وبعض الأغراض المتروكة لديك في المنزل، تعيدين استخدامها بالطريقة المطلوبة وستحدث فرقاً أكيداً عن علب الحلي التقليدية.

-ان كنت تلعبين كرة المضرب أو تعرفين أحداً يتقنها ولديه مضرب لم يعد بحاجة اليه، خذيه، علقيه عندك على الحائط، حباله ممتازة لترتيب اٌقراط الأذن

-المرايا فكرة ممتازة لإضفاء مساحة في غرفتك وفي الوقت عينه يمكنك جعلها حاملة مجوهرات أنيقة، الأمر لا يحتاج إلا للقليل من القدرة اليدوية.

-فكرة لذيذة جداً أن تعلقي دُرجاً على الحائط، وإن كان استخدام الشاكوش لتثبيت العلّاقات ضروري ويتطلب وقتاً ولكن النتيجة رائعة كما ترين، أليس كذلك؟!

-تشكيلة من الأوعية الزجاجية المنوعة، أكثر رونقاً تضعين فيها مجوهراتك من علب الحلي العادية أم لا؟

-اختاري علبة من السيراميك خاصة بالبيض الطازج واحفظي فيها مجوهراتك الثمينة كل في مكان بيضة.

-يمكنك شراء قوالب خاصة للـ"مافين" لإضفاء جو قروي اكثر)، تتوافر هذه القوالب بأنواع رخيصة في المحال والسوبر ماركت.

-هل تخيلتِ يوماً أن مبرشة الخضار يمكن أن تصلح حاملة لأقراط أذنيك، اختاريها ملونة وكوني صاحبة أفكار خلّاقة.

-اختاري صحوناً أنيقة وفيها اعرضي ما تريدين توضيبه من حلي ومجوهرات

-استبدلي الأدراج بإطارات صور كبيرة، أكيد أن لديك إطارات لوحات كثيرة على"التتخيتة"، الفكرة غير سهلة التطبيق لأن عليك استخدام المنشار والثاقب، وانما من الدراية وتحصلين على حافظة مجوهرات رائعة.

-يمكنك أيضاً تفريغ اطار صورة وتعبئته بشرائط حديدية رفيعة، تحتمل حليك،إنه أنيق وبعيد عن الفذلكة ويعطي غرفتك رونقاً ختلفاً.

مقالات قد تثير اهتمامك