عودة فعاليات المرح للجميع مع ألعاب الفيديو والأزياء في صيف ابوظبي

ينطلق الجزء الثاني من فعاليات المرح للجميع في قاعة دو، جزيرة ياس من الخميس 28 يوليو حتى السبت 6 أغسطس، مع عالم الأزياء وألعاب الفيديو كجزء من موسم صيف أبوظبي. ويأتي هذا الجزء ليضاعف أوقات المتعة والمرح بعد نجاح الجزء الأول الذي رحَب بآلاف الزوار للتمتع بالرياضة ونشاطات الطبخ، وبتكلفة تبدأ من 20 درهم يومياً من الساعة 2:00 ظهراً إلى الساعة 10 مساءً.

ألعاب الفيديو

تدعو فعاليات المرح للجميع بجزئها الثاني جميع محبي الألعاب الإلكترونية للمشاركة بنشاطاتها المتنوعة!

·         مسابقة التنكر: يمكن للمعجبين المشاركة في مسابقة التنكر الحماسية لفرصة ربح جائزة كبرى تبلغ قيمتها 10،000 درهم إماراتي. تبدأ منافسة التنكر في 6 أغسطس، ويمكن للمشاركين التسجيل في المسابقة على الموقع  https://info.thinkflash.ae/cosplay  قبل 28 يوليو. ويمكن للراغبين بتصميم الزي التنكري الخاص بهم المشاركة في الورش العملية الخاصة بتصميم الأزياء التنكرية لمساعدتهم على التصميم.

·         توقيع المشاهير:  يمكن لقاصدي الفعاليات مقابلة مشاهيرهم المفضلين مثل تشارليز مارتينت (صوت سوبر ماريو) ومحترفة التنكر العالمية يايا هان، حيث سيشاركان في جلسات للتوقيع والتصور مع المعجبين ضمن فعاليات المرح للجميع من الخميس 4 أغسطس إلى السبت 6 أغسطس.

·         مناطق المنافسات: ويمكن للمشاركين اختبار مهاراتهم في منطقة ألعاب الفيديو لعشرة أيام، ومن تلك الألعاب فيفا 16، سوبر سماش برو  وستريت فايتر 5. وتنظم المنافسات النهائية، والتي تتضمن جوائز لكل لعبة قيمتها 10 آلاف درهم إماراتي، على المسرح الرئيسي يوم الجمعة 29 يوليو ويوم الخميس 4 أغسطس ويوم الجمعة 5 أغسطس.

·         منطقة الألعاب: ولمن اراد يوماً اختبار العصر الذهبي للألعاب، أو الرجوع بالزمن لتجربة الألعاب القديمة، الآن يمكنه ذلك في منطقة الألعاب التي تتضمن أشهر ألعاب الفيديو من الثمانيات و التسعينات

·         لعبة المعلمين:  تسعى لعبة المعلمين جاهدة إلى تعليم الأطفال جميع المهارات التي بامكانهم تعلمها في غرفة الصف الحقيقية من خلال ألعاب الفيديو. سيتم عقد ورش العمل التفاعلية والتي تتمحور حول عدة مواضيع تتضمن الهندسة، واستكشاف الفضاء، وتصميم ألعاب الفيديو من الخميس 28 يوليو إلى السبت 30 يوليو والتي سيكون الهدف منها جذب المشاركين بطرق مرحة.

·         منطقة الواقع الإفتراضي: حان الوقت للإنتقال إلى الواقع الإفتراضي! من نظارات اوكولوس ريفت إلى نظارة إتش تي سي فايف، لن نخيَب آمالكم بما سنقدمه في متجرنا الواقع في فعاليات المرح للجميع!

الأزياء

محبي الأزياء استعدوا للعرض!

·         منطقة السيدات: من الخميس 28 يوليو إلى السبت 6 أغسطس. ستقوم خبيرة التجميل الشهيرة جويل ماردينيان بإحضار خبرتها لمنطقة السيدات وستعتلي المسرح للتكلم عن التجميل يوم الجمعة 5 أغسطس. كما ستقوم كيلي لندبيرج خبيرة أزياء المشاهير بإعطاء النصائح الخاصة بالتسوق والأزياء. وكما بإمكان المشاركات الحصول على الاستشارة المجانية الخاصة بالعناية بالبشرة مع مركز الدكتور أ.ر.شماع الطبي.

·         التحديث والتجديد: ورش عمل يومية لتحويل الملابس القديمة إلى حديثة وعصرية. يمكن تصميم الأحذية المزدهرة أو ارجاع الفستان الأسود الى الحياة في منطقة إعادة التصميم، أو حتى القيام بتبديل القطع في "تسوق وبدل".

·         العروض وورش العمل: توفر أفضل عروض الأزياء مع ديزاينر 24، بوتيك اوشو والعديد غيرها. ويجب التمسك بفرصة المشاركة بورش العمل التي تقدمها عايشة رمضان ومركز "سول آرت سنتر" للفنون، خاصة إذا كنتن من محبات التطريز والقماش الملون. أما إذا أردتن تعلم المزيد عن الأزياء فستشعرن بالإلهام مع الناطق باسم كلية لندن للأزياء.

للأطفال

تسليط الضوء على الأطفال عبر هذه العروض وتجربة العديد من الأزياء!

·         شون ذا شيب، وفلوك وبلتزر: عودة الخروف الأكثر شهرة في العالم مع أصدقائه لعرض جديد في المسرح الرئيسي "الرقص مع شون"

·         برنامج ام بي سي بنات وبس: يستقطب الفتيات من 10 – 13 أعوام، حيث سيقوم فريق البرنامج الشهير بتشجيع فريق من المشاركات لتغيير نمط حياتهن.

·         البطولات: هناك العديد من الألعاب التي يمكنكم لعبها في البطولات، حيث يستطيع الأطفال التوجه إلى المنصة النهائية لأخذ الصور والحصول على بطاقة.

·         مصنع أزياء الأطفال: دع أطفالكم يتنكرون بزي أي شخصية يريدونها، سواء أمير، أو أميرة، أو بطل خارق! حيث سيجربون الملابس ثم يتجولون في منطقة المرايا وتختتم بالتقاط صورة بجانب حائط الصور.

 

مقالات قد تثير اهتمامك