التوافق الجنسي بحسب برجك

عندما نقول توافقاً جنسياً بناء على الأبراج نحن لا نعني بذلك أنه يجب حصرها بذلك فقط، إنما الصعوبة تكمن في إيجاد تلك الشعلة أو ما يدعى "الكيمياء" بين الشريكين. لذلك نقدم لكم دليلا لتكتشفوا من خلاله شريككم الملائم في علاقتكم الجنسية الذي سوف تنسجمون معه بناء على علم الخرائط الفلكية، إليكم أبرزها:

 الحمل (آذار 21 – نيسان 19): كأول الأبراج، يفضل الحمل العدوانية في ممارسة العلاقة. يعشق الانجذاب السريع والفوري تجاه الشريك، يكره الألعاب العاطفية، ويستهويه عندما يلعب شخص ما بشعره أو يميل إلى فرك فروة رأسه.

أفضل الأبراج: الأسد، الميزان، الجوزاء، العقرب

الثور (نيسان 20 – أيار 20): هذا البرج أكثر حساسية من كونه جنسي، فالثور يميل إلى المزيد من التحفيز حتى أكثر من الذروة، فالعطور، والموسيقى، ولمسة من تجربة جنسية تشعل الرغبة في أعماقه. يكره أن تضيع الطاقة سداً ويميل إلى الانتظار لممارسة الجنس أكثر من ملاحقته بنفسه.

أفضل الأبراج: العقرب، السرطان، العذراء، الجدي.

الجوزاء (أيار 21 – حزيران 21): الجوزاء هو برج هادئ وسهل في علاقته الجنسية، يحب ممارسة الجنس في أماكن غريبة وغير متوقعة ولا يخشى الكلام القذر. يميل إلى الإطراءات ويقدر العلاقة البارعة والمثيرة مع الشريك. يحب المرح في العلاقة الجنسية وتجربة أشياء جديدة.

أفضل الأبراج: الحمل، الجوزاء، القوس، الدلو

السرطان (22 حزيران – 22 تموز): إقدامه للحب يفيض إبداعا وإحساسا، ولكنه تحب أن يشعر بالحب الكبير والود لكي تخضعوا للجنس. السرطان لديه القدرة البديهية وأن يشعر بسهولة ما يحتاجه الشريك. فالحب بالنسبة للسرطان هو الشهوة والرغبة، والحب للطعام يميل إلى التحفيز الشفهي من أي نوع كان.

أفضل الأبراج: الثور، الأسد، الجدي، الحوت

الأسد (23 تموز – 22 آب): المعروف عن الأسد اندفاعه الجنسي الثابت والقوي، ويعتمد على سحره والكيمياء الموجودة فيه لجذب العالم إليه. من الممتع البقاء إلى جانبه لأنه من محبي المرح. كعاشق هو شغوف ومتحمس ومتيقظ، ولكنه يطلب باستمرار التحقق من صحة مهاراته. يقدس الإغراء والمداعبة. أما ظهره فهو من أقوى المناطق المثيرة للشهوة الجنسية عنده.

أفضل الأبراج: العقرب، الحمل، القوس، الأسد

العذراء (23 آب – 22 أيلول): يتميز العذراء بالطاقة العالية لديه التي قد تكون ذات أبعاد جنسية وحسية مرهفة. يعشق اللمس الذي يساهم في تعزيز الرغبة. يميل للعلاقة المتقنة والحذرة والصدق في المشاعر لممارسة الجنس.

أفضل الأبراج: الثور، الميزان، الحوت، الجدي

الميزان (23 أيلول – 22 تشرين الأول): يعتبر الميزان من أفضل الأبراج في علم الفلك، مع إحساس دقيق وذوق رفيع المستوى. ليس من المستغرب أن ممارسة الجنس لدى الميزان يتطلب التحفيز الذهني والمداعبة اللفظية. فالشريك الأفضل له هو الشخص الذي سيستطيع أن يستخرج اللهفة والعشق من خلال المزاح والمجاملات. يعشق العناصر الموحية كالملابس الداخلية والموسيقى في الإعداد الجنسي.

أفضل الأبراج: الحمل، الجوزاء، الأسد، القوس   

العقرب (23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني): العقرب هو العاشق، الشهواني، والجنسي للغاية. يطلب قدرا كبيرا من الدراما والإثارة في حياته الجنسية والانغماس في سيناريوهات المليئة بالقوة والسيطرة. مع القوة المشتركة في الدافع الجنسي القوي وقوة المشاعر،  يناضل من أجل رغباته الخاصة.

أفضل الأبراج: الثور، الأسد، العقرب، الحوت

القوس (22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول): المعروف عن برج القوس بأنه حنون وساحر وجذاب ومتيقظ في غرفة النوم. ولكن سرعان ما يشعر بالملل حتى يتوق للعفوية في حياته الجنسية. عندما يكون أعزبا،  يميل إلى الإطراءات بكثرة لدرجة أنه يقلل من التهذيب. أما وهو مرتبط فيميل الى تجربة الأشياء الجديدة ولديه حس عال في المغامرة.
أفضل الأبراج: الأسد، الحمل، الجوزاء، الدلو

الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط): يعتبر من الأبراج الذكية والمثالية، إنه من الأشخاص الغير التقليديين أبدا. يحب الإيحاءات ولكنه يكره أن يستسلم بسرعة. رغم  أنه لا يظهر أنه يحب ممارسة الجنس بشكل علني، إلا أنه من النوع الحماسي والخيالي عند يتعلق الأمر بالجنس طالما أن حبيبه من المستوى العقلي نفسه. 

أفضل الأبراج: الجوزاء، الدلو، القوس، العذراء

الحوت (19 شباط – 20 آذار): المعروف عن الحوت علاقاته الجيدة مع مختلف أنواع الناس، وليس لديه أية مشكلة لجذب العشاق دون أن يكون عدوانيا. في السرير، إنه رومانسي، حسي، ومرح وجانبه الحنون الخاص به يجعله يقّدر التقنيات الخيالية. يركّز بشكل أكبر على إرضاء الشريك أكثر من متعته الخاصة، طالما أن هنالك شعلة في خياله.

أفضل الأبراج: العقرب، السرطان، العذراء، الميزان

مقالات قد تثير اهتمامك