هنيئاً لبرج الثور الـ2017 عام الإنجازات

رغم كل الأحداث والمشاكل التي تجتاح العالم نستقبل العام الجديد بفيض من الحب والخير والأمل علّ السنة الجديدة تجلب معها البشائر السارة. ومع عالمة الفلك كارمن شماس نستعرض في 12حلقة توقعاتها لكل برج للعام 2017، أما الأبراج الأكثر حظا هذه السنة وفق حسابات شماس فهي الأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو. وذلك بسبب تأثيرات كوكب المشتري عليها. فماذا يخبئ لكم العام الجديد؟

برج الثور

عاطفيًا/عائليًا

يساعدك كوكب المشتري على تحقيق الإزدهار والاستمتاع بوقتك بخاصة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة عندما يعبر في برج العقرب. يحمل تشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر حدثًا سعيدًا في حياتك العاطفية. تلتقي شخصاً يجذبك أو تعقد قرانك أو تنهي أخيرًا علاقة فاشلة. مما لا شكّ فيه أن السعادة ستملأ حياتك، وسوف تستمر هذه التأثيرات الجميلة حتى العام المقبل. ولكن دعنا نلقي نظرة على الأشهر التسعة الأولى. تصارع وحيدًا أيها الثور كسوف الشمس وخسوف القمر إضافة إلى محور القمر، ممّا يسبب التحدي في حياتك الشخصية وتبدأ الأسئلة حول خطورة ما يجري. يمكن القول إنّ الفترة الممتدّة حتى 10 تشرين الأول/أكتوبر تتطلّب مجهوداً. ويهزّ التحدي أيضاً مضجع العلاقات غير المستقرة أو تلك الجديدة. يمكن القول إنّ كوكب الزهرة فقط، حاكم برجك، سوف يهبّ لمساعدتك على الخروج من هذا المأزق لا سيّما في حزيران/يونيو وأيلول/سبتمبر وتشرين الثاني/نوفمبر. تعتبر هذه الأشهر الأفضل للوقوع في الحب أو حل القضايا المعقدة. لذلك، عليك قراءة تأثيرات الكواكب من أجل متابعة الزهرة.

لا شكّ أن كوكب المشتري هو البطل بالنسبة لك. في الواقع، يمكنه تحويل حياتك رأساً على عقب بما يصبّ في صالحك، في فترة نهاية العام. أيها الثور، قد تعقد خطوبتك أو قرانك أو تحتفل بولادة طفلٍ جديد أو تحل المشاكل.

مهنيًا

إنه أفضل جزء بالنسبة لك أيها الثور. يقف كوكب المشتري إلى جانبك طول العام تقريباً. سوف تحبّ مواجهة التحديات اليومية، وسوف تشعر بسعادة عارمة أكثر من ذي قبل لاستكشاف إمكانيات جديدة. إذا كنت تفكّر بالقيام بتغيير كبير في حياتك المهنية، كن على ثقة أنه الوقت المناسب لذلك. ينصحك الفلك بالتقدّم على أفضل المراكز في العمل بما أنك لا تريد إضاعة الحظ الجيد على مركزٍ غير مهم. إسع جاهدًا للحصول على الأفضل وتحلّ بالجرأة لطلب ترقية. مما لا شك فيه أنّ الأبحاث التي تقوم بها ستكون موضع تقدير، وسوف تتلقى الموافقة والمكافأة على الجهود التي تبذلها. لا بدّ أن توسّع نطاق تفكيرك وأن تتحلى بالجرأة لتكون إنسانًا مميزًا ومختلفًا. تشهد هذه السنة أكثر من ذروة مهنية، وتصلك المكافآت في أيار/مايو وحزيران/يونيو وتشرين الأول/أكتوبر وكانون الأول/ديسمبر. أما شباط/فبراير وآب/أغسطس وتشرين الثاني/نوفمبر فتجلب لك التحدي وبعض التغييرات. كن مستعدا للحصول على فرصة جديدة بعد شهر أيلول/سبتمبر.

مقالات قد تثير اهتمامك