الفرص واعدة لبرج السرطان في الـ2017

رغم كل الأحداث والمشاكل التي تجتاح العالم نستقبل العام الجديد بفيض من الحب والخير والأمل علّ السنة الجديدة تجلب معها البشائر السارة. ومع عالمة الفلك كارمن شماس نستعرض في 12حلقة توقعاتها لكل برج للعام 2017، أما الأبراج الأكثر حظا هذه السنة وفق حسابات شماس فهي الأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو. وذلك بسبب تأثيرات كوكب المشتري عليها. فماذا يخبئ لكم العام الجديد؟

برج السرطان

عاطفيًا/عائليًا

مع تواجد كوكب المشتري في البيت الرابع الخاص بالعائلة والأجداد، تشهد تغييرات إيجابية في حياتك الشخصية وتزدهر حياتك العاطفية في معظم الوقت. إنها بالفعل سنة مفاجئة جدا مع وجود مشاريع تم التخطيط جيدًا لها. تستطيع شراء منزل أو الإنتقال إلى مكان آخر أو حتى الهجرة. إذا كنت متزوجًا أو مرتبطًا بعلاقة جدية، سوف تستمتع إذًا بالعواطف العميقة الدافئة وبالحياة المستقرة مع شريك حياتك، وسوف تتمتع بتوطيد أواصر العلاقة بينكما. وفي حال لم تكن مرتبطًا، كن على استعداد لبعض الأحداث السعيدة. قد ترغب بالإستقرار أو عقد خطوبتك أو قرانك أو قد ترغب في تأسيس عائلة. يحمل كوكب الزهرة المشاعر الدافئة إلى حياتك العاطفية، وسوف تستفيد من التأثيرات الإيجابية في شهر كانون الثاني/ يناير وآب/أغسطس وتشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر. يمكن القول إنها أفضل الأشهر للزواج أو للقاء أشخاص جدد. مع انتقال كوكب المشتري الى برج العقرب في شهر أكتوبر، ستلاحظ تغييرا إيجابيا في حياتك الشخصية. إذا كنت متزوجا، قد تحتفل بولادة طفل، وإذا كنت عازبًا، قد تقع في الحب.

على صعيد آخر، قد يجلب كوكب بلوتو الأحداث المجهدة خصوصا إذا كنت من مواليد 9 إلى 12 تموز/يوليو. إلى ذلك، قد تشهد إنفصالات أو صراعات وعليك أن تتحلى بالإنفتاح والمرونة. مع معاكسة كوكب زحل في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2017، سيكون من الحكمة لمواليد حزيران/يونيو أن يكونوا حذرين جدا وعلى بينة من الأوقات العصيبة القادمة. في الواقع، تحتاج علاقاتهم كلها إلى رعاية إضافية واهتمام من أجل تخطّي التوترات المحتملة.

مهنيًا

مع تواجد زحل في بيت العمل الخاص بك، ستلاحظ زيادة التوتر في العمل. من الممكن أن يضعك هذا العام في وضع حرج حيث تحتاج إلى القيام بمهام متعددة. من الواضح جدا أنك ستتعامل مع المزيد من الواجبات وسيكون عليك إرضاء أرباب العمل ذوي الطباع الصعبة. في الواقع، يتحول أكثر الأعمال راحةً  إلى مصدر إزعاج وقلق. قد يحتاج البعض منكم إلى المساعدة والبعض الآخر إلى تحديد الأولويات. لا يمكن القول إنها سنة صعبة جدا، ومع ذلك عليك إبداء المزيد من الكفاءة والتفاني. أما الشعور بالارهاق فيصبح جزءًا من حياتك اليومية. ما عليك سوى التخطيط لجداولك اليومية والتحلي بالصبر.

من ناحية أخرى، قد يهدد بلوتو استقرارك ويطالبك بالإنسجام التام والصبر خاصة إذا كنت من مواليد 7 إلى 10 تموز/يوليو. من جهة أخرى، عليك التعامل بمرونة مع المسائل القانونية. أما مواليد 21 إلى 23 حزيران/يونيو، فهم بحاجة إلى توخي الحذر فيما يخص استقرارهم المهني. في الواقع، يسبب لك الإجهاد والغضب الناتجان عن تأثير زحل خلال الشهر الأخير، الكثير من المتاعب ويعرضان الاستقرار للخطر.

من الناحية الإيجابية، يحمل المشتري الأخبار الجيدة لحياتك المهنية. قد يبشّر بالإنتقال من مكان لآخر مثل الترقية بطريقة أو بأخرى. أيها السرطان، فكّر جيدا وخطط للمستقبل. إياك أن تنسى تأثيرات محور القمر التي تحثك على أن تكون حكيمًا في التعامل مع أمورك المالية.

مقالات قد تثير اهتمامك