ما هي الآفاق الجديدة التي تنتظر مواليد الميزان في الـ2017؟

رغم كل الأحداث والمشاكل التي تجتاح العالم نستقبل العام الجديد بفيض من الحب والخير والأمل علّ السنة الجديدة تجلب معها البشائر السارة. ومع عالمة الفلك كارمن شماس نستعرض في 12حلقة توقعاتها لكل برج للعام 2017، أما الأبراج الأكثر حظا هذه السنة وفق حسابات شماس فهي الأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو. وذلك بسبب تأثيرات كوكب المشتري عليها. فماذا يخبئ لكم العام الجديد؟

برج الميزان

عاطفيًا/عائليًا

لا تزال الكثير من التأثيرات التي شهدتها في العام الماضي على حالها. ومع ذلك، ونظراً لتأثيرات كوكب المشتري القوية  سوف ينعم عليك الفلك بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. يساعدك المشتري على الحصول على حياةٍ عائلية أقوى أو على اكشاف أسباب بقائك عازباً، غير مرتبط أو وحيدا حتى الساعة. جنبا إلى جنب مع كوكب بلوتو، يحثّك كوكب المشتري على اتخاذ القرارات الصائبة. مما لا شكّ فيه أنها سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي. لكن، وكما في العام الماضي، ستشهد بعض التأثيرات المعاكسة للكواكب. يسبب أورانوس المتاعب والصراعات في حين يعزّز المشتري الإستقرار ويفتح أبوابا جديدة للتحسين والتطور. ومع ذلك، تتحمّل المسؤولية الكاملة لحماية العلاقات من المتاعب، لا سيّما إذا كنت تقع تحت تأثير مباشر من أورانوس. ربّما يحاول شريكك أو أحد أفراد أسرتك إيصال رسالة لك. لذا، استمع إلى احتياجاتهم أو مخاوفهم وقم بحلّ النزاعات قبل فوات الأوان.

مع تواجد بلوتو في مجال العلاقات الشخصية، تحتاج إلى حماية حياتك الشخصية من أي تغيير جذري. فقد يسبب بلوتو، في هذا المركز، في بعض الأحيان، تغيير مكان السكن أو الطلاق أو المشاكل مع أحد أفراد العائلة.

إذا كنت عازبًا، قد تكون هذه السنة سنة الإستقرار. تحتاج إلى بذل قصارى جهدك لاختيار الشخص المناسب لأنك لا تستطيع تحمّل إضاعة أفضل الفرص على المرشحين الخطأ.

مهنيًا

إنها سنة واعدة جدا تحمل لك النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. يفتح كوكب المشتري الأبواب أمامك ويزيل العقبات من طريقك، الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى. في الواقع، يمثّل المشتري السبب الذي يجعل هذا العام من أفضل الأعوام، فهو يعطيك الضوء الأخضر للمضي قدما. تتلقى كل اثنتي عشر عاما مثل هذه الإشارة وفي هذه اللحظة أنت على استعداد لذلك. من المحتمل أن تقوم هذا العام بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم أو أكثر إشراقًا. تستطيع الانتقال إلى بلد آخر أو تضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير. إنها بالفعل من أفضل السنوات. ومع ذلك، تشهد بعض العقبات الناتجة عن كوكب نبتون. مع تواجد هذا الكوكب في بيت العمل الخاص بك، تحتاج إلى حماية جهودك من الناس السلبية، فقد تتعرّض للخيانة أو لخيبة الأمل أو للإهمال. يطالبك نبتون بالقيام ببعض التضحية كثمن للتقدم. ومع ذلك، عليك أن تكون منطقيًا وعقلانيًا كلما كنت في حاجة لتقديم التنازلات. إلى ذلك، يضيف أورانوس المتاعب مما يسبب شعورًا بالإستياء والإحباط أو الغضب. لا تعرّض استقرارك للخطر في لحظة غضب أو مبالغة في رد الفعل، وإيّاك أن تستسلم. تجنّب كذلك التسرّع في اتخاذ الإجراءات. ينصحك الفلك بالعمل على وضع خطةٍ وبالتالي سوف تشعر بالسعادة لتلقّي المكافآت. تأكّد من متابعة تأثيرات الكواكب الشهرية.

مقالات قد تثير اهتمامك