كيف ستتغير حياة العقرب في الـ2017؟

رغم كل الأحداث والمشاكل التي تجتاح العالم نستقبل العام الجديد بفيض من الحب والخير والأمل علّ السنة الجديدة تجلب معها البشائر السارة. ومع عالمة الفلك كارمن شماس نستعرض في 12حلقة توقعاتها لكل برج للعام 2017، أما الأبراج الأكثر حظا هذه السنة وفق حسابات شماس فهي الأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو. وذلك بسبب تأثيرات كوكب المشتري عليها. فماذا يخبئ لكم العام الجديد؟

برج العقرب

عاطفيا/عائليا

مع تواجد كوكب المشتري في برج الميزان حتى العاشر من تشرين الأول/أكتوبر، تشعر ببعض الحماية. يتصرّف كوكب المشتري مثل الملاك الحارس، ومن المتوقع الآن أن تقوم بأفضل ما لديك من أجل تعزيز علاقاتك. تسنح لك الفرصة لشراء منزل أو الإنتقال إلى مكانٍ آخر أو حتى الهجرة. إذا كنت متزوجا أو في علاقة جدية، فعلاقتك تشهد مشاعر عميقة دافئة. سوف تستمتع بحياة مستقرة مع شريك حياتك، وسوف تتمتع بتوطيد أواصر العلاقة بينكما. إذا كنت غير مرتبط، كن على استعداد لبعض الأحداث السعيدة في نهاية العام، حين تودّ الإستقرار أو عقد خطوبتك أو قرانك أو تأسيس عائلة.

مع انتقال كوكب المشتري إلى برجك في تشرين الأول/أكتوبر، ستلاحظ تغييرا إيجابيا يطرأ على حياتك الشخصية. إذا كنت متزوجا، قد تحتفل بولادة طفل، أما إذا كنت عازبا، فقد تقع في الحب وربّما تتزوّج. ستصلك أخبار ممتازة لا سيّما إذا كنت من مواليد شهر تشرين الأول/أكتوبر أو 1 إلى 5 تشرين الثاني/نوفمبر.

يحمل كوكب الزهرة المشاعر الدافئة إلى حياتك العاطفية وسوف تستفيد من التأثيرات الإيجابية في كانون الثاني/ يناير وحزيران/يونيو وتشرين الثاني/ نوفمبر. في الواقع، ستكون هذه أفضل الأشهر للزواج أو التعرف إلى أشخاص جدد. إعلم جيدّا أن شباط/فبراير ونيسان/أبريل وأيار/مايو وكانون الأول/ديسمبر قد تكون أشهرًا مرهقة جدا ومزعجة.

مهنياً

مع تواجد اورانوس في بيت العمل الخاص بك، ستلاحظ زيادة التوتر في العمل. من الممكن أن يضعك هذا العام في وضع حرج حيث تحتاج إلى القيام بمهام متعددة. من الواضح جدا أنك ستتعامل مع المزيد من الواجبات وسيكون عليك إرضاء أرباب العمل ذوي الطباع الصعبة. يتحول أكثر الأعمال راحةً  إلى مصدر إزعاج وقلق. قد يحتاج البعض منكم إلى المساعدة والبعض الآخر إلى تحديد الأولويات. لا يمكن القول إنها سنة صعبة جدا، ومع ذلك عليك إبداء المزيد من الكفاءة والتفاني. أما الشعور بالارهاق فيصبح جزءا من حياتك اليومية. ما عليك سوى التخطيط لجداولك اليومية والتحلي بالصبر. يجلب أورانوس أحداثًا غير متوقعة في العمل مثل الإنتقال إلى مكان آخر أو تخفيض الرتبة أو فقدان العمل. بالإضافة إلى ذلك، قد يضيف أورانوس بعض المهام والمطالب غير المتوقعة والتي تحتاج إلى الإهتمام بها من دون تردد.

يسبب كوكب زحل المتواجد في مجال المال والموارد التوتر وعدم الاستقرار المالي. ينصحك الفلك بتجنب الإستثمارات الكبيرة. لا تربك نفسك بالديون أو القروض أو السحوبات بدون رصيد. إنتظر حتى تشرين الأول/اكتوبر عندما يصبح كل شيء واعدًا مع وصول كوكب المشتري إلى برجك. في الواقع، يجلب هذا الكوكب الأخبار الجيدة لحياتك المهنية، مثل الإنتقال إلى مكان آخر أو الترقية أو الحصول على مركز جديد أو تحقيق الأرباح وحتى الشهرة. أيها العقرب، فكّر جيدًا وخطّط للمستقبل. فقد يتيح لك كوكب المشتري فرصةً لتغيير حياتك كما كنت تحلم. أما الأوفر حظًا فهم مواليد تشرين الأول/أكتوبر و1 إلى 5 تشرين الثاني/نوفمبر.

مقالات قد تثير اهتمامك