مكافآت تنتظر برج الدلو في الـ2017!

رغم كل الأحداث والمشاكل التي تجتاح العالم نستقبل العام الجديد بفيض من الحب والخير والأمل علّ السنة الجديدة تجلب معها البشائر السارة. ومع عالمة الفلك كارمن شماس نستعرض في 12حلقة توقعاتها لكل برج للعام 2017، أما الأبراج الأكثر حظا هذه السنة وفق حسابات شماس فهي الأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو. وذلك بسبب تأثيرات كوكب المشتري عليها. فماذا يخبئ لكم العام الجديد؟

برج الدلو

عاطفيًا/عائليًا

إنها سنة واعدة جدا على المستوى الشخصي. لن تسبب الكواكب الكبرى أية صعوبات هذا العام، لذلك يمكنك التمتع  بالعلاقة التي تعيشها. إذا كنت متزوجًا، سوف تشعر بالإلهام لتوطيد أواصر العلاقة وحل القضايا. عليك أن تعرف أن الكسوف والخسوف قد يسببان بعض المضاعفات وتحتاج إلى التعامل معها ما إن تظهر إلى الواجهة. مما لا شكّ فيه أن صدقك ومرونتك يساعدانك على المضي قدما بنجاح. لا تعقّد القضايا ولا تفرض آراءك إذا كنت تشعر بأن شريك حياتك لا يوافقك الرأي. وعلى الرغم من التحديات، يمكنك حماية العلاقة ومساعدتها على أن تصبح أقوى. أيها الدلو، من المهم جدا البقاء على اتصال مع أفراد عائلتك. قد يبرز كلّ من الكسوف والخسوف بعض صفاتك السلبية مما يسبب الإشتباك أوالنزاع، الأمر الذي لا تحتاجه على الإطلاق.

إذا كنت عازبًا، يشجعك هذا العام على العمل على شخصيتك والتعامل مع بعض القضايا التي تسببت بالرفض أو الفشل في علاقة سابقة. بالإضافة إلى ذلك، قد تحتاج إلى العمل على قبول أفكار ورؤى مختلفة. يصل هذا العام ليساعدك في هذا المضمار، وسوف يضعك حتى على اتصال مع أشخاص مهمين قد يجذبون اهتمامك. بسبب الكسوف والخسوف، لن يكون من السهل الحصول على علاقة جدية، ولكن لا يزال الأمر ممكنًا جدا. قد تلتقي بأشخاص مثيرين للإهتمام، لا سيّما قبل تشرين الأول/ أكتوبر.

تأثيرات الكسوف والخسوف: مما لا شكّ فيه أنّ الكسوف والخسوف هذا العام يسلّطان الضوء على العلاقة مع شريك حياتك أو الزوج/الزوجة. مع تواجد أورانوس في برج الحمل، قد تقع علاقتك مع الأشقاء وأسلوب حياتك تحت تأثيرات الكواكب المجهدة. هذا يعني أنه عليك أن تولي اهتماما خاصا لاستقرار علاقاتك. قد تكون بعض الأشهر صعبةً عليك مثل كانون الثاني/يناير وأيار/مايو وآب/أغسطس وتشرين الثاني/نوفمبر. في حين أنّ شباط/فبراير وحزيران/يونيو وأيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبر قد تكون أشهرًا ملهمة ومجزية للغاية.

مهنيًأ

في الواقع، قد تكون حياتك المهنية الأفضل هذا العام. سيتم تقدير مهاراتك ويمكنك إدارة حياتك المهنية بسهولة ونجاح. حتى 10 تشرين الأول/أكتوبر، يمكنك الاستفادة من الرحلات والمؤتمرات والتبادل الثقافي والتجارب الجديدة والتعامل مع أشخاص جدد. تستطيع كذلك الدخول في صفقات أجنبية أو ببساطة الإستمتاع بالإمتيازات والفوائد الكبيرة التي ستحصل عليها من المهام اليومية. يفتح أمامك هذه الفترة بابًا جديدًا، ويكون ذلك متاحًا عن طريق منحك فرصة جديدة في الخارج أو في الداخل. نعم، إنه وقتٌ ناجح للغاية وسوف تقوم بإظهار الأصالة والتألق. بالإضافة إلى ذلك، تسنح لك فرصة الحصول على ترقية أو تغيير مهنتك أو الحصول على زيادة في الراتب أو الإنتقال إلى شركة جديدة أو تحقيق أرباح إضافية أو حتى الإنتقال إلى مكان آخر. قد تصبح مشهورا، مهمًا جدا أو حتى صاحب نفوذ في مهنتك. يمكن القول إنّ حلمك قد يتحقق.

اعتبارا من 10 تشرين الأول/أكتوبر، قد تصل حياتك المهنية إلى الذروة وسوف تستمر طوال عام تقريبًا. تشعر عندها بتغييرات إيجابية في حياتك المهنية. وتمثّل الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة، استمرارا للنجاح السابق، ولكن ستلاحظ أهمية النوعية في العمل والمكافآت التي تتلقاها. إنه وقت مثالي للتألق. تأكد من اختيار الأفضل لحياتك المهنية لأن الأوقات الإيجابية لا تأتي كثيرًا.

مقالات قد تثير اهتمامك