ميلانيا ترامب تجهّز غرفة لجمالها في البيت الأبيض

لا، الخبر ليس مزحة: ميلانيا ترامب عازمة على تجهيز غرفة في البيت الأبيض لتجعل منها الـ Glam Roomالخاصة بها. أي غرفة خاصة بماكياجها وكل مستلزمات ابراز جمالها.

قبل ايام من وصول دونالد وميلانيا ترامب إلى البيت الأبيض، يبدو أن ثمّة تغييراً للديكور سيطرأ في قصر الرئاسة الأميركية. إذا تمّ كل شيء كما هو متوقع، سيكتشف زوار البيت الأبيض قريباً مكاناً تاريخياً على صورة غرفة نوم لينكولن أو غرفة روزفلت: غرفة ميلانيصا ترامب للجمال ففي الواقع، إذا صح ما صرّحت به نيكول بريل، خبيرة الماكياج الخاصة بميلانيا ترامب لمجلة يو أس ويكلي، فإن السيدة الأميركية الأولى قررت تخصيص غرفة بكاملها للعناية بجمالها. اذ قالت بريل:"بالتأكيد سيكون هنالك غرفة مخصصة لماكياجها، لتصفيف شعرها ولملابسها"، مضيفة "ان إبراز جمال ميلانيا يتطلب ليس اقل من ساعة وربع الساعة من التركيز التام."

من هذا يُطرح السؤال البديهي هل يحق لعارضة الأزياء السابقة بتجهيز غرفة مماثلة؟ الجواب هو نعم. إذ رغم وجود لجنة للحفاظ على البيت الأبيض والاشراف على كل التغييرات الحاصلة فيه، فإن لسكان البيت الأبيض الحق باضافة لمساتهم في اجنحتهم الخاصة وايضاً في الباحات الخارجية، فمثلاً الرئيس باراك أوباما أضاف ملعباً لكرة السلة، الرئيس ريتشارد نيكسون زادس رواقاً للعبة البولينغ، والرئيس هنري فورد بنى مسبحاً خارجياً. إذاّ لميلانيا ترامب كامل الحق بإقامة غرفة الـ Glam Roomالأسطورية خصوصاً ان خبيرة الماكياج أكدت ان السيدة الأولى تريد إضاءة كاملة وممتازة للغرفة "مما يجعل عملنا أكثر فعالية، نعلم كم تؤثر الإضاءة على خلق أي جمال أو تدميره". أقل من أسبوع ويستقبل البيت الأبيض ميلانيا ترامب ورغباتها وبصمات جمالها.

مقالات قد تثير اهتمامك