حلم الزواج في ديزني لاند باربس يتحقق في الربيع!

انطلاقاً من الربيع المقبل، سيصبح في إمكان عشاق ميكي وميني ماوس الاحتفال بزفافهم في عالم ديزني في العاصمة الفرنسية، في ديزني أميركا الأمر متاح من زمان، أما في باريس فأن ذلك سيتحقق للمرة الأولى.

ان كنت تحلمين بالزفاف أمام قصر الأميرة النائمة وان تقيمي حفلا في ديكور ساحر فاستعدي فعالم ديزني يطلق عرض Disney' Fairy Tale Weddings .

في البرنامج خياران:

الأول مجموعات الزفاف الملكي التي تسمح للعروسين بتحضير الزفاف بالكامل من ألفه إلى يائه، من التسلية الى الديكور. رواية رائعة معدة على القياس للعروسين. يساعدهما في ذلك معد حفلات زفاف وفريق كامل من المصممين. لم تتوافر اية معلومات عن كلفة هذا الخيار.

يقوم الخيار الثاني أو مجموعات Romantic Wedding Collections على امكانية ان يحتفل العروسان بزفافهما في أماكن مختارة من بارك عالم ديزني الباريسي، ومن بين هذه الأماكن Disney' Newport Bay Club و فندق ديزني لاند، أو باحة القصر وذلك بكلفة تتراوح بين 32 ألف و 55 ألف يورو. كما يمكن طلب حضور شخصيات من أفلام ديزني، موسيقيين، فنانين للترفيه وعروض خاصة أو حتى تجهيزات سمعية وبصرية آخر موضة، وطبعا الطلبات الإضافية يترتب عليها كلفة إضافية.

قد تكون الكلفة في غير متناول الكثيرين، لكن الحلم جميل وعالم ديزني باريس أراد بهذه الطريقة الاحتفال بمرور ربع قرن على قيامه

مقالات قد تثير اهتمامك