دار سواروفسكي تصطحب ضيوفها في رحلة خلاّبة مع مجموعة Urban Fantasy

إختارت دار سواروفسكي المدينة المثالية لعرض مجموعتها لخريف وشتاء 2017 بعنوان Urban Fantasy المستوحاة من تناقضات المدن والحماس الذي يعمّها. أُقيم الحدث يوم 10 أيار/مايو في لاونج "جولد أون 27" في برج العرب- دبي وحضره عدد من الوجوه الإعلامية، الشخصيات المؤثرة، تجّار التجزئة والزبائن من كبار الشخصيات الذين جالوا في رحلة حول أروع المدن مكتشفين المجموعة الأنثوية والمواكبة للموضة.

وفي المناسبة، قالت المديرة الإبداعية في دار سواروفسكي ناتالي كولين واصفة المجموعة: "من الصباح وحتى المساء، ودون توقّف على مدار السنة، تنبض المدينة بالحياة وتستحضر الطاقة الإبداعية التي جسّدتها في تصاميم المجوهرات. تمثّل هذه المجموعة رؤيتي الإبداعية للدار، مع إحترام وصون تراث سواروفسكي الإستثنائي وبالتالي تلبية إحتياجات المرأة المعاصرة وتطوير تقنيات الكريستال الفريدة. إن سواروفسكي عبارة عن تألّق عصري مقترن بلمسة خيالية".

تخلّل الحدث عرض لمجموعة Remix من سواروفسكي. تُعيد هذه المجموعة المبتكرة تحديد قواعد تصميم المجوهرات وتشجّع المرأة على التعبير عن أسلوبها وشخصّيتها، كما تقدّم طرقاً جديدة لتنسيق مجوهرات سواروفسكي التي لا بدّ منها هذا الموسم كالقلادات، الـchokers، الأساور والخلخال. ومن خلال المجموعة الجديدة، تستطيع المرأة تغيير أسلوبها وإطلالتها في المناسبات كافة، بدءاً من القطع الناعمة خلال اليوم وصولاً الى تلك الأنيقة خلال السهرات.

تتوفّر مجموعة Urban Fantasy في الشرق الأوسط إعتبارا من شهر آب\أغسطس 2017،  فتُنقل إمرأة اليوم متعددة الإطلالات في رحلة مليئة بالمغامرة والروعة.

مقالات قد تثير اهتمامك