حياة أفضل لجونيه مع كريم

أعلنت كريم، الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة بدء خدماتها في منطقة جونيه، ابتداءً من 19 تموز، أي في وقت يعدّ الأنسب لصيف رائع. تزامنا مع الخطة التوسعية للشركة، ودعم المزيد من المدن اللبنانية، سيزيد هذا التوسع الجديد من سهولة التنقل فيربط بالتالي العاصمة اللبنانية بمدينة جونيه الغنية بالمعالم التاريخية والنابضة بالحياة.

ولأن لبنان بلد صغير نسبيا، وغالبا ما يتنقل مواطنوه من منطقة إلى أخرى لاكتشاف كل جوانبها الساحرة، سعت كريم لجعل التجربة أمتع عبر تقريب المسافات في جميع أنحاء البلاد بين زبائنها وسائقيها الملقبين بالكابتن، الذين سيتواجدون بدورهم في جونيه كما في بيروت.

تعليقا على هذا التوسع الجديد، تحدثت نور الأسعد مديرة التسويق في لبنان قائلة :" لطالما آمنّا بلبنان، وبعد النجاح والتقدم الكبير الذي أحرزناه في بيروت، نحن توّاقون للمثل خارج العاصمة." وتابعت: "سيتيح إطلاق خدماتنا في جونيه تأمين تنقل موثوق وآمن بأسعار مقبولة تتماشى مع نمط الحياة الناشط في المدينة إضافة إلى إمكانية رعاية حفلات ومناسبات وإقامة شراكات عبر المشاركة في المزيد من المبادرات المحلية". لن تشدّ كريم أواصر الترابط بين المناطق اللبنانية فقط بل ستجعل التنقل في مدينة جونيه الشهيرة أقل إرهاقا. إضافة إلى تأمين سهولة التنقل في لبنان خلال فصل الصيف، سيستمر هذا التوسع بعد انتهاء الموسم أيضا لتسهيل حياة طلاب المدارس والجامعات طيلة العام.

وتهدف كريم إلى خلق المزيد من فرص العمل لسائقيها الحاليين والمستقبليين. وبدوره تحدث جاد أبي ناصيف مدير العمليات في لبنان قائلا : " نحن متحمسون جدا لهذا الإطلاق الذي سيحضر المزيد من الأعمال لسائقينا ويتيح لهم تأمين الخدمات الآمنة للمزيد من الزبائن". وأضاف: " يهدف هذا التوسع أيضا إلى ترسيخ فكرة تواجد سائقين في لبنان قادرين على توفير خدمات نقل آمنة للمجتمع لم يشهدوا لها مثيلا من قبل".

لا تسهل كريم حياة الناس في بيروت فقط بل في جونيه أيضا. 

مقالات قد تثير اهتمامك