ليليا حاج علي تفوز في الحفل الختامي لمسابقة “For the Love of Danceware”

برعاية وزارة الثقافة اللبنانية الممثلة بالأستاذ سليمان خوري وبدعم من الإتحاد اللبناني للرقص الرياضي (LDSF) وحضور رئيسه الأستاذ داني ابراهيم وأمين عامه الأستاذ حبيب عطالله، أقيمالحفل الختامي لمسابقة الرقص الوطنية باسم "”For the Love of Danceware  التي أطلقتها  Danceware الشركة الأولى والوحيدة التي تزوّد الشرق الأوسط والسوق المحلي بمستلزمات الرقص من ملابس وأحذية بالجملة،  وذلك نهار الأربعاء في 30 آب في متجرها الجديد في منطقة الجديدة بحضور عدد من الراقصين المحليين والإقليميين، ممثلين عن وسائل الإعلام ووجوه اجتماعية بارزة.

ويذكر أن الحفل الختامي لمسابقة “For the Love of Danceware” هو نتاج تنافس إمتد لثلاثة أسابيع على مواقع التواصل الإجتماعي قام فيه عشاق الرقص في مختلف أنحاء المنطقة بتحميل مقاطع فيديو يؤدون رقصة لهم مستخدمين هاشتاغ #4TheLoveOfDW and #4TheLoveOfDanceware.

وتنافس المتبارون الخمسة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية أمام الحضور وقاموا بأداء راقص مباشرة أمام اللجنة التحكيمية المؤلفة من أخصائيين مخضرمين في عالم الرقص ككارولين حاتم، سنتيا دريان، دانيال رحباني، مايك بولاديان وروي خوري، الذين قاموا باختيار هؤلاء في التصفيات النهائية للمسابقة التي توقفت في 12 آب. أضيفت العلامات التي حصلوا عليها سابقا إلى العلامات النهائية في الحفل المباشر في متجر العلامة الجديد في منطقة الجديدة.

وقامت اللجنة التحكيمية إضافة إلى المؤثرة في مواقع التواصل الإجتماعي في مجال تنسيق الأزياء والملابس ريتا لمع باختيار المتبارية ليليا حاج علي التي فازت في المسابقة وحصلت على جائزة للمشاركة بمخيم صيفي في London Studio Center بينما حاز الأربعة الآخرون على منحة مدرسية لسنة كاملة في مدرسة محلية للرقص لمتابعة التعليم والتدريب في هذا المجال، منها مدرسة السراب للرقص، مدرسة باليه تربسيكور، بيروت دانس فاكتوري لمايك بولاديان و ستبس – برفورمينغ آرتز ستوديو، ومايا سكول أوف آرتس لمايا نعمة.

وارتكز الحفل على أداء مباشر للمتبارين الخمسة الذين وصلوا إلى النهائيات في المسابقة إضافة إلى لوحات راقصة استهلت برقصة ساحرة لSteps Performing Arts Studio، تلاها عرض Lebanese Champions Formation  من Dance Factory  لمايك بولاديان إضافة إلى كوريغرافيا من Maya School of Arts لمايا نعمة.

وتعليقا على المناسبة تحدثت مديرة العمليات في Danceware كارول عبدو قائلة :" مهمتنا الأساسية في Danceware دعم ثقافة الرقص. نحن نؤمن أن الرقص ثقافة ومصدر للفن،  طريقة تعبير وتواصل وليس فقط نشاط رياضي". في الرقص، نتوقع أن نعطي بدل أن نأخذ، كما نحرص في Danceware  على إدخال هذا المفهوم في كل شيء نقوم به. ترتكز مسابقة "”For the Love of Danceware  التي أطلقناها على تعريف المجتمع اللبناني والخارجي بأروع وأقوى المهارات الراقصة. نحن فخورون بتوفير منصة لإبراز المهارات في لبنان والمنطقة ومنح فرص للتعلم، التقدم وجعل العالم مكان أفضل مدى الحياة من خلال الرقص."

والجدير ذكره أن Danceware تعمل مع أشهر البرامج التلفزيونية التي تعنى بالرقص كما تتعاون مع المدارس المختصة في هذا المجال حول المنطقة.

مقالات قد تثير اهتمامك