كريم لبنان تبتكر إتجاهًا جديدًا في مجال التواصل في مسابقة راقصة

إنطلاقا من إيمانها بأن المنافسة محرك أساسي للنمو، وكون الجرأة من أبرز سماتها إضافة إلى نهجها الإبتكاري في إعادة تعريف مستقبل قطاع النقل في المنطقة والسعي الدائم لتحسين خدماتها وإرضاء الزبائن، أخذت كريم الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة المنافسة مع الشركات التجارية إلى مستوى أبعد بدعوة منافسها الرئيسي شركة أوبر للتحدي في مسابقة راقصة في الثاني والعشرين من تشرين الأول في أسواق بيروت لبنان. 

وأطلقت الحملة التي هي نتاج عمل تعاوني للفريق الإبداعي في كريم على مواقع التواصل الإجتماعي التابعة للشركة أيضا وعلى طرقات لبنان في الوقت نفسه من خلال مجموعة رسائل جريئة تدعو فيها أوبر للمنافسة.

ودعيت الجماهير للحضور إلى أسواق بيروت في 22 تشرين الأول ابتداء من الساعة الرابعة بعد الظهر وذكرت الشركة أن المنافسة الراقصة ستبثّ مباشرة على موقع فايسبوك ليتمكن الجميع من متابعتها حول العالم والإستمتاع في مشاهدة التحدي بين الفريقين الأخضر والأسود واضعين خلافاتهم جانبا كشركتين منافستين ومستمتعين بالمنافسة التي تطغى عليها أجواء التسلية والمرح.

سيتم اختيار الفائز استنادا إلى كمية الهتاف والتشجيع التي يتلقاها من الحضور إضافة إلى التعليقات التي ستحصدها الشركتين على الفيديوهات المباشرة الموضوعة على مواقع التواصل الإجتماعي. والجدير ذكره فوز كريم المحتّم في حال عدم حضور أوبر للمشاركة في التحدي الراقص.

وتعليقًا على هذه الطريقة المبتكرة للتواصل، تحدثت نور الأسعد مديرة التسويق في لبنان قائلة: " يميل النّاس للمقارنة بين كريم و أوبر وهذا أمر طبيعي لأنّنا في القطاع نفسه، ولكنّ المنافسة ضرورية وأساسية للنموّ وهذا ما نحتاج إليه لتفعيل قطاع المواصلات في لبنان وخدمة عملائنا بشكل أفضل.

 لذلك قلنا أنه إذا أراد الناس المقارنة بيننا، فلنتبارز على أرض الواقع ونتنافس بمرح وحماس، علمًا أننا في أحد أكثر الأسواق تنوعا في الشرق الأوسط، ويكمن هدفنا في إعطاء مثال حول تفهّم الإختلافات بيننا وتقبّل الآخر."

مقالات قد تثير اهتمامك