اختتام النسخة الـ12 من معرض هي للأزياء العربية

\اختتم "معرض هي للأزياء العربية" فعاليات نسخته الثانية عشرة بنجاح ملحوظ، حيث شهد حضور اكثر من تسعة آلاف زائر على مدار خمسة أيام، مسجلاً ارتفاعاً بنسبة 23 في المئة عن عدد الزوار في العام الماضي وذلك وفق ما أعلن منظمو المعرض. وقد جمع المعرض عشاق الأزياء والعائلات ومواهب التصميم الناشئة للتسوق من أكثر من 150 علامة تجارية محلية ودولية من 15 بلداً.

شهدت هذه النسخة مشاركة أكبر عدد من مواهب التصميم القطرية التي شكلت 65 في المئة من نسبة العارضين. ومثّلت الشراكات الجديدة التي عقدها المعرض المميز مع جامعة فيرجينيا كومنولث في قطر وحاضنة قطر للأعمال تجربة قيمة لمواهب التصميم والحضور حيث قدمت لهم الخبرات والمعارف اللازمة في كل ما يتعلق بقطاع الأزياء، من التسويق إلى التمويل وصولاً إلى تأسيس الأعمال. كما شهد برنامج المعرض في هذا العام تعاوناً مع السفارات الإيطالية والألمانية والمكسيكية لمساعدة المواهب المحلية وتطويرها.

إضافة إلى تجربة التسوق، نظّم معرض "هي" للزوار والمتسوقين مجموعة من الفعاليات شملت 11 ورشة عمل و 8 ندوات و21 عرض أزياء لقيت إقبالاً حاشداً وحضوراً كثيفاً. وقُدّمت في المعرض تشكيلة متنوعة من العبايات والقفطان وعبايات السهرة والشيلات والاكسسوارات، كما عُرضت للمرة الأولى العطورات وأدوات التجميل.

ويشار إلى أن "معرض هي للأزياء العربية" من تنظيم الهيئة العامة للسياحة وتنفيذ شركة ديزاين كريشنز. كما حظي المعرض في هذه النسخة بالعديد من الشركاء من ضمنهم "العام الثقافي لقطر وألمانيا 2017"، How Women Work، الخطوط الجوية القطرية، ميزون دي جويل، فندق شانغريلا الدوحة، أداجيو للشقق الفندقية، وفيوليتا لتنظيم الفعاليات.

مقالات قد تثير اهتمامك