نسبريسو تكشف عن الإصدار المحدود لمجموعتها الخاصة بهذا الموسم

كشفت نسبريسو عن الإصدار المحدود لمجموعتها الخاصة هذا الموسم من تصميم الفنانين الشهيرين كريغ وكارل. استلهم الفنانان تصاميم هذه المجموعة الحصرية من أجواء الاحتفال وزينة حلويات الأعياد التقليدية التي تعود بذاكرتنا إلى أيام الطفولة وتثير مشاعر الحنين إليها.

لتصميم هذه المجموعة الخاصة بهذه المناسبة السعيدة في اقتراب نهاية السنة التي يجتمع فيها أفراد العائلة والأصدقاء ويتبادلون الهدايا، قامت نسبريسو بالتعاون مع الفنانين المبدعين كريغ ريدمان وكارل ماير اللذان وضعا بصمتهما الفنية من تشكيلات وألوان خاصة بأسلوبهما الفني على هذا الإصدار المحدود من تنويعات قهوة نسبريسو وعلى مجموعة مختارة من الإكسسوارات الفريدة لتكون الهدية المثالية لمحبي التصاميم الفنية وعشاق القهوة.

درس الفنانان -اللذان يعيشان حالياً على ضفتي الأطلسي؛ كريغ يعيش في نيويورك وكارل في لندن- في نفس الجامعة وتحولت صداقتهما ليصبحا ثنائياً فنياً يقدم تصاميم إبداعية تتميز بأنماطها البسيطة وألوانها الحيوية وروحها المرحة. يشرح كريغ وكارل عن تصاميمهما الخاصة لنسبريسو: "كان مصدر إلهامنا الأول تنويعات نكهات قهوة نسبريسو وفكرة أنها تعتمد على الأسلوب القديم للحلويات. ووضعنا نصب أعيننا أهمية أن تكون روح التصميم حديثة وذات صلة بزمننا المعاصر، ولذلك اعتمدنا في المسودات الأولى للتصميم على أسلوب الأشرطة السميكة للحلويات التي كانت سائدة في الماضي والتي رأينا فيها عنصر جذب كلاسيكي يبرز مشاعر الحنين لدى المستهلك، ولكنها في الوقت نفسه تتمتع بروح عصرية بفضل تشكيلها البصري الجريء. كما أننا أحببنا شكل الكبسولات بعد تطبيق تصاميم الأشرطة عليها، والذي أصبح قريباً من شكل الحلوى."

تنويعات القهوة في الإصدار المحدود لنسبريسو كونفيتو

هذا الموسم يعني قضاء وقت مميز ومجموعة نكهات القهوة في الإصدار المحدود لنسبريسو كونفيتو لن تخيب ظنكم لأنها تقدم خلطات لذيذة من أجود أنواع بن أرابيكا، تفوح بالرائحة الزكية للحلويات. تقدم هذه المجموعة ثلاثة تنويعات أوريجينال بكبسولات من تصميم الفنانين كريغ وكارل.

يعتمد كل صنف من التنويعات على خلطة نسبريسو ليفانتو التي تتألف من بن أرابيكا من مزارع أميركا الوسطى والجنوبية. وهي خلطة متوازنة بنكهة الكراميل المحمص لتكون الطعمة متكاملة ومتوازنة:

تنويعات كونفيتو سنوبول – خلطة لذيذة لقهوة اسبريسو تجمع النكهة الحلوة لجوز الهند مع لمسة خفيفة من الفانيليا

الحدّة: 6

حجم الفنجان: فنجان اسبريسو (40 مل)

تنويعات كونفيتو أورانجيت – خلطة حيوية لقهوة اسبريسو بالنكهة الحلوة والمرة لقشر البرتقال مع لمسة خفيفة من الشوكولاته

الحدّة: 6

حجم الفنجان: فنجان اسبريسو (40 مل)

تنويعات كونفيتو ليكوريس – مزيج لذيذ من التوابل ونكهة حلوى عرق السوس

الحدّة: 6

حجم الفنجان: فنجان اسبريسو (40 مل)

أكسسوارات الإصدار المحدود

يزخر هذا الإصدار المحدود من نسبريسو بمجموعة كبيرة من الهدايا بما في ذلك التصاميم الفريدة للفنانين كريغ وكارل. ترضي مجموعة الهدايا هذه جميع الأذواق من محبي الشوكولاته إلى محبي وصفات القهوة مع الحليب، بالإضافة إلى محبي التصميم العصري الجريء. وتشمل الهدايا:

فناجين اسبريسو touch من تصميم كريغ وكارل

طقم من فنجانين صنعا من الخزف الأسود والسيليكون الطري مزينان بالألوان الخاصة لتصاميم كريغ وكارل المستوحاة من حلوى السوس.

فناجين لونغو touchمن تصميم كريغ وكارل

طقم من فنجانين صنعا من الخزف الأسود والسيليكون الطري مزينان بالألوان الخاصة لتصاميم كريغ وكارل المستوحاة من حلوى السوس.

فنجان السفر touch

فنجان قهوة للسفر بتصميم أنيق مغلف بالأسود الداكن، بسعة 345 مل. يحافظ الفنجان على قهوتكم من نسبريسو ساخنة (أو باردة إن كنتم تفضلونها باردة) خلال رحلاتكم وتنقلاتكم.

مقالات قد تثير اهتمامك