بالصور: سيرينا وليامز استوحت حفل زفافها الرومانسي من الجميلة والوحش | الحسناء
 

بالصور: سيرينا وليامز استوحت حفل زفافها الرومانسي من الجميلة والوحش

في أكبر حفلات زفاف المشاهير هذا العام، تزوجت نجمة التنس العالمية، سيرينا وليامز، من أليكسيس أوهانيان أحد مؤسسي موقع التواصل الاجتماعي "ريديت".

حضر الحفل، الذي أقيم في نيو أورليانز، عددا من النجوم من أبرزهم المغنية الأميركية بيونسيه، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والممثلة الأميركية ايفا لونجوريا. وكان من بين الضيوف أيضا نجمة التنس الدنماركية كارولين وزنياكي، والأميركية كيلي رولاند، والمغنية سيارا، ولا لا أنثوني، ومحررة مجلة فوغ آنا وينتور

واختار الزوجان لأجواء حفلهما قصة "الجميلة والوحش"في مشاهد مليئة بالرومانسية، حيث أرتدت ويليامز ثوبا من تصميم أليكساندر ماكوين، وبلغ عدد الضيوف على قائمة المدعوين إلى 200، وتم إغلاق كامل المنطقة المحيطة بمركز الفن المعاصر الذي أقيم فيه حفل الزواج.

ذكر أن تكلفة الزفاف بلغت أكثر من مليون دولار أميركي، كما طُلب من الضيوف عدم إحضار هواتفهم المحمولة لأن مجلة فوغ حصلت على حقوق التغطية الحصرية للحفل، كان الزوجان أعلنا خطبتهما في كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضى بعد مواعدة استمرت 15 شهرا.

وأنجبت نجمة التنس العالمية، سيرينا وليامز ابنتها أليكسيس أولمبيا قبل شهرين في أحد مستشفيات فلوريدا بالولايات المتحدة، وكانت قد قالت إنها تعتزم العودة إلى التنس في بطولة أستراليا في كانون الثاني/  ينايرالمقبل. واعترفت سيرينا أنها كشفت أنها حامل عندما نشرت صورة لها بالخطأ على الانترنت.

 

مقالات قد تثير اهتمامك