4 نصائح هامة من الأمير هاري وخطيبته لإنجاح العلاقة!

منذ أن أعلن الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل خطوبتهما أمام الملايين، وإعلان قصر كنسينغتون أن حفل الزفاف الملكي سيعقد في أيار 2018، لا يمكننا التوقف عن إعادة مشاهدة مقابلة الفيديو الرائعة التي أجرتها قناة بي بي سي، مع الثنائي واخبارنا بحماسة كيف تقدم لخطبتها وماذا كانت ردة فعلها على ذلك.

وقد سلط الثنائي الضوء على أول لقاء جرى بينهما وكيف استطاعا أن يحافظا على علاقتهما رغم بعد المسافات فهاري موجود في إنكلترا وميغان مشغولة في تصويرحلقاتها التلفزيونية في كندا. فما هي الدروس الأربعة التي يمكن الاستفادة منها من هذا الثنائي الناجح  من أجل الحفاظ على علاقة سعيدة وصحية؟ اليكم أبرزها:

1- أصدقاؤكم سبب في إيجاد الحب الحقيقي: كشف هاري وميغان إلى الإذاعة البريطانية أنهما التقيا عن طريق أحد الأصدقاء الذي نظم لهما هذا الموعد الغرامي عن طريق الصدفة. ويعمل الصديق كصلة وصل ويوفر الثقة والراحة لكليهما.

2- كسر الصورة النمطية للزواج: فإذا كنتم من الأشخاص الذين يخططون لذلك ويتوقعون الأفضل ويرسمون الشخص الذي يريدونه في أذهانهم، فهذا لن ينجح وهو خيالي أكثر من واقعي. من منا كان ليصدق أن الأمير هاري البالغ من العمر 33 سنة قد يتزوج امرأة أكبر منه بثلاث سنوات ويغرم بها؟

3- الحفاظ على الخصوصية التامة في أول العلاقة: أعلنت ماركل أنها وهاري قد كتما موضوع العلاقة عن أعين العامة لمدة شهر مما وفر لهما فرصة التعرف بشكل أكبر وأعمق.

4- العلاقات عن بعد يمكنها أن تنجح: عمد الثنائي على رؤية بعضهما البعض  مرتين في الأسبوع رغم بعد المسافات. وتمكنا من الحفاظ على علاقة حميمة من خلال التواصل المستمر على الهاتف مما عزز العلاقة أكثر.

مقالات قد تثير اهتمامك