كلمة تلخص حظ برج الحمل في الـ2018: الاختيار

الحياة العاطفية

نشاطك المهني قد يتقدم على حياتك العاطفية، ولكنك سوف تبطئين الوتيرة من أجل العودة إلى مسار الحب. عندها، فإن حياتك العاطفية تصبح أكثر ثراء وأكثر متعة. سوف تصبحين قادرة على تحديد بوضوح رغباتك وتوقعاتك في علاقتك العاطفية، وسوف تفعلين كل شيء لتلبيتها. رحلة مع رفيق روحك سيكون لها مفعولاً سحرياً على حبكما. بفضل لحظات التواطؤ التي ولدّها إبداعك، فإن علاقتكما ستأخذ دفعة جديدة لمواصلة السير على طريق الحب والنظر نحو أهداف جديدة. إذا كنت عزباء، يمكنك الفوز بقلب تلتقين به عبر صدفة غريبة، إبذلي قصارى جهدك لضمان استمرار هذه العلاقة ... الحب الوليد يمكن أن تتحول حتى إلى علاقة عاطفية ثابتة!

العمل / المال

لإكمال المهمات الموكلة إليك بنجاح بك، سيكون عليك الخيارات. وفقا لأبراج 2018، فإن رؤساءك سوف يوكلون إليك المزيد من العمل والمسؤوليات، سيكون عليك التعاون مع الآخرين إذا كنت لا تريدين أن تشعري بأن لن تنتهي من هذه الأعمال. أيضا، إذا كنت ترغبين في مشاركة المزيد من الوقت مع عائلتك، وان لا تتحملي لومهم، سيكون عليك القبول تفويض بعض الأعمال لسواك. خلال الربع الثاني من هذا العام، سوف تكونين يقظة جدا مع العقود الجديدة وسوف ترفضين، بحق، ما لن يناسبك منها.

الصحة / الحيوية

ابراج الصحة 2018 تنبأ بصحة ممتازة لمواليد الحمل. لكن حتى لو كنت تتمتعين بصحة قويا، للحفاظ عليها انت تحتاجين إلى اتخاذ القرارات الغذائية الجيدة. سوف تحتاجين إلى وجبات خفيفة من الخضار المطهية على البخار والخضروات الخضراء. في مواجهة الإرهاق المهني، سيكون عليك ممارسة النشاط الرياضي للقضاء على التوترات. خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة، قد تشعرين بالتعب بسبب فيروس الانفلونزا أو النزلة الصدرية. لذلك سيكون عليك التفكير في الراحة والحصول على ما يكفي من النوم للتغلب على التعب.

 

مقالات قد تثير اهتمامك