برج الثور يستعيد شعلة الحب الأولى في الـ2018

بعد أن تناولنا البارحة الخطوط العريضة لما يقوله الفلك لبرج الحمل، نحكي اليوم عما ينتظر برج الثور في الـ2018

الحياة العاطفية

الفلك يحكي عن بداية مضطربة لمولود (ة) برج الثور، بين الرغبة المجنونة بالقضاء الوقت كله مع توأم روحك وبين الأيام المليئة بالمناكفات والمنازعات، حياتك العاطفية ستبحر على أمواج التناقضات. لكي تبتعدي عن هذه الأجواء سوف تغرقين نفسك في العمل. ولكن لحسن الحظ هذه المرحلة الصعبة لن تستمر طويلاً وستتمكنين من قلب المعادلة. ملاطفاتك له وروح الإثارة التي تملكينها سينسانه كل ما حصل. ستقومين بكل ما تستطيعين لتسعدي شريكك، ولن يعود بإمكانه لومك على أي شيء. ولا حتى الساعات الطويلة التي تمضينها في العمل. ان كنتما متزوجين منذ سنين، فإنك سوف تعيدين اكتشاف شريكك بنظرة جديدة وشعلة الحب الأولى ستعود للاشتعال. وإذا كنت عزباء فإنت لن تري بعينيك إلا شخص واحد وستكونين على استعداد للقيام بتنازلات كثيرة لكي تعجبيه.

العمل/المال

الفلك في العام 2018 يضع التغيير في أعلى القائمة المتعلقة بالعمل والمال، طموحاتك وضجرك من الروتين المهني الذي تعيشينه سيسمحان لك بتغيير عملك. انت تدركين جيدا رغباتك، وكما المعتاد ستتبعينها. ولكن هذا لن يحصل دون ضغوطات، حتى انك وانت تنتظرين جوابا لوقت غير قصير ستشعرين بالاضطراب، وحتى أنك ستشعرين بأن طريقك مسدود لدرجة أنك تريدين العودة إلى الوراء، ولكن وبفضل مساندة المقربين منك سوف تثابرين في الطريق الجديد.      

الصحة/الحيوية

قصبتك الهوائية ستكون ضعيفة هذا العام النشاط المهني المكثف، سيكون عليك التفكير في نفسك وإعادة شحن طاقتك. حبّذي الغذاء الصحي والمتوازن، وقبل كل شيء، قاومي بصلابة إغراءات الحلويات. خلال الخريف، قد تتحول تعانين من حالة عصبية ستسبب لك ألم في الرقبة، ظلي متنبهة لذلك.

مقالات قد تثير اهتمامك