هنيئاً لبرج السرطان الـ2018 عام الازدهار بامتياز!

أنها سنة برج السرطان، هكذا تقول الكواكب، فخلال الـ2018 الإزدهار سيكون رفيق هذا البرج المائي.

الحياة العاطفبة

خلال الأشهر الأولى من العام 2018، برجك يتوقع لك لحظات من الشعور بالوحدة. سوف تكون ملجأك من همومك. لكنها لن تستمر، سوف تشعرين بالحاجة إلى التغيير والتحول. مشاعرك ستتطور وستبذلين قصارى جهدك بحيث تأخذ مشاعر شريكك الاتجاه نفسه. من خلال التخفيف من تحفظك، سوف تمكنين من إعطاء دفعة جيدة لعلاقتك بحيث تزدهر تماما. درعك الذي تختبئين وراءه يحوي رغبة لا تطلب سوى الانفجار تنفجر في اللحظات الحميمة. إذا كنت عزباء، ستشعرين أنك خفيفة ومنفتحة على الآخرين. هذا سوف يسمح لك بلقاء جميل، ملؤه التبادل والتطور الرائع للعلاقة، مما يمكن أن يغير بشكل جيد مسار حياتك.

العمل والمال

بداية العام 2018 ستكون مناسبة لعلاقات عملية جديدة، مفيدة جدا بعد حين. ستتمتعين بروح غازية، وإذا كنت تبحثين عن وظيفة، وسوف تنجحين في إقناع رئيسك المستقبلي. ستكونين قادرة على الثقة بنفسك وبقدراتك. في أيلول/سبتمبر، قد تحدث مشاجرات مع زملائك لأنه سيكون من الصعب إرضائك جدا وسكثرين من الكلام. إحذري، لأن ذلك سيولد إزعاجا وسلوكك يمكن أن يكون السبب في أحاديث من شأنها أن تنحت لك سمعة سيئة جداً. وبصرف النظر عن هذا الجانب السلبي لارصغير، كل شيء سيكون على ما يرام في حياتك المهنية.

الصحة /الحيوية

يخشى الفلك ان تتعرضي في العام 2018 للإصابة بفيروس. كوني يقظة جداً. في مواجهة الألم بسبب مشاكل في الجهاز الهضمي، اتخذي الخيارات الصحيحة واعزمي على اعتماد نظام غذائي أفضل لصحتك. تناولي الطعام المتنوع، الخفيف وتجنبي الشراهة. الخضار الخضراء اللون والفواكه هي حليف أفضل بكثير من الأطباق المرفقة مع الصلصة. لصحتك، مارسي النشاط الرياضي كالسباحة على سبيل المثال. 

مقالات قد تثير اهتمامك