النجاح حليف برج الأسد في الـ2018

الحياة العاطفية

وفقا للفلك فإنالعام 2018، يتناغم مع المشاعر الخاصة ببرج الأسد. لقد حان الوقت بالنسبة لك لاستعادة السيطرة على حياتك العاطفية. إذا كنت متزوجة، فإن رفيق عمرك سيقدر هذا الوجه الجديد من شخصيتك والنظرة التي يتطلع من خلالها إليك ستتغير. ستكونين حتى قادرة على فهم نفسك في لمحة. ستعرفين كيف تبرزين مزاياك، مما سيحرك عاطفة شريكك نحوك. بينكما، ستلتهب جذوة الشعلة وستود اليك الرغبة لإغوائه من جديد. ستتشاركان لحظات جميلة من الحميمية والحنان وستستيعدان فرحة بداية علاقتكما. الإغراء، العواطف، والإروسية ستعود لتشكل جزءا من علاقتكما ، إلى فرحة فهينيئاً لكما. إذا كنت عزباء، لا تنخدعي بالمظاهر، لأنك يمكن أن نلتقي بشخص يلبي توقعاتك في موقف غير تقليدي.

العمل/المال

سيكون النصف الأول من العام مدموغاً بالروتين. ستكونين قادرة على إظهار قدرتك على الملاحظة والصبر. كما أنك ستكونين على بينة من قدراتك، ومن مهاراتك ومن قيمتك في العمل. مثابرة واحثة  عن التغيير، ستكونين قادرة على تحويل اتجاه الرياح لصالحك خلال الربع الرابع من العام. فلك 2018 يتنبأ لك باقتراح عمل مثير للاهتمام، مع دوام عمل ممكن تكييفه حسب متطلباتك. وهذه الفرصة المهنية تستحق كل اهتمامك.

الصحة/الحيوية

العام 2018، ستكون لياقتك البدنية واحدة من أهم أولوياتك. لتجنب الظهر بمظهر المهملة، ستولين اهتماما كبيراً لجسمك ومظهرك. وهكذا، سوف تزاولين نشاطاً رياضياً، مما سيساعدك على الشعور بالرضا ليس فقط في جسمك ولكن أيضا في رأسك. ولكونك الذواقة الأطايب ، فلتجنب الاضطرار إلى اتباع  نظام غذائي للتنحيف، يجب أن تأكلي طعاماً صحياً ولا تأكلي حتى التخمة. وهكذا، تجنبين تراكم الدهون السيئة.

مقالات قد تثير اهتمامك