حياة برج العقرب العاطفية سلسة حتى الخريف

الحياة العاطفية

تبدأ السنة تحت سماء زرقاء كبيرة وفقا لبرجك في العام 2018. النزاعات ستكون نادرة إلى حد ما في حياتك العاطفية، وبدون مشاكل مالية خاصة، ستكونين قادرة على تقديم أمور صغيرة  تسر رفيق دربك. ولكن ومع إطلالة الخريف سماءه ستكون ملبدة بالغيوم. الغضب سيتسلل إليك، وسوف تشتبهين عن طريق الخطأ أن شريك حياتك لديه ارتباطات عاطفية مع أخريات. انتبهي لأن هذا قد يتسبب بمشاكل كبيرة بينكما. وعلاوة على ذلك، قد تكون هذه الشكوك لا أساس لها من الصحة وناتجة عن رغبات معينة لم تتحقق. مع أنك مخلصة، إلا أنك ستحاولين إيقاظ الرغبة في رجال آخرين، مما ستوقظ غيرة شريكك وستتمكنين من استرجاعه. إن كنت عزباء، توقفي عن جعل كل شيء يمر قبل حياتك العاطفية هذا إذا كنت لا تريدين أن تظلي لوحدك.

العمل /المال

يتوقع لك برجك في العمل سنة مليئة بالطموحات. سوف تفعلين كل ما في وسعك لتحقيق النجاح. في بداية العام، الكاريزما الخاصة بك ستساعدك على إعطاء دفعة لحياتك المهنية، وزملاؤك ومن تتحاورين معهم سوف يشربون كلماتك كلها شرباً. من خلال الاطراء ودعم من يساعدك في عملك، ستتقدمين ولكنك قد تتراجعين من فصل الصيف. عندها تراكم العمل يمكن أن يجعلك تشكين بمهاراتك. اعتبارا من تشرين الأول/أكتوبر، كوني حذرة لأنك ستكونين حساسة، ولن تقبلي محاسبة نفسك. لذلك يجب الحرص على عدم تحويل نفسك إلى شخص يحب المشاكل وعنيد.

الصحة /الحيوية

ستركز قراراتك الجيدة في بداية العام على اتباع نظام غذائي متوازن ومنتظم، وستفعلين كل شيء للالتزام به. مزاجك سيكون عرضة للتبدل وعشرتك لن تكون سهلة. الإجهاد سيمنع عنك النوم المريح. لذا، عليك تجنب الحبوب المنومة والانتقال إلى العلاجات البديلة.

مقالات قد تثير اهتمامك