النجاح المهني من حصة برج القوس هذا العام

الحياة العاطفية

برجك العاطفي هذا العام ملائم لطرح الأسئلة حول علاقتك العاطفية. تتسائلين حول مشاعر شريكك نحوك، ولكنك في الوقت عينه ستقومين بمشاريع مستقبلية. بعد انتهاء الفصل الأول من السنة، يمكن أن تعانيا من الصراعات ومن الكلمات الجارحة من عائلتيكما، أو أولادكما. مع الصيف يعود الهدوء والشراكة والحنان بينكما. ستتخلصين من كل الضغوطات المتراكمة، ولكنك بالمقابل لن تكتفي بالوعود البسيطة بل ستنتظرين براهين أكيد على حبه لك. ستكونين مبتكرة، لعوبة وشرهة...خلال آخر أيام السنة إما انت أو شريك حياتك ستجبران على بعض التنازلات، وهكذا فإن التناغم ما بينكما سيكون رهن الجهود التي تقومان بها كل من جانبهز

إذا كنت عزباء استعيدي ثقتك بنفسك لأن لديك إمكانية بناء قصة حب جميلة.

العمل/ المال

في هذا العام الجديد، قدرتك على التأقلم مع كل الظروف ستكون حليفاً ممتازاً لك في نشاطك المهني. كل ما ستقومين به سيكون ناجحاً. وبدء من الفصل الثاني من السنة قد تلتقين بشخص يملك سلطة ويبحث عن شخص مندفع لينوب عنه. عليك أذا أن تضعي كل الميزات من جهتك لتتمسكي بهذه الفرصة. ومع الخريف ستنجحين أيضاً وأيضاً وستلاقين اعترافا بقدراتك وقيمك المهنية، استفيدي من ذلك!

الصحة/الحيوية

برجك الصحي لهذا العام يتنبأ بأنك ستعانين من مشاكل صحية خفيفة، فالتعب في بداية العام ناتج عن نشاطك المهني المتواصل، لكن في كل الأحوال هذا ليس حجة لكي لا تنتبهي لغذائك. حتى وان كنت تأكلين غالباً في المطاعم، خصوصاً بسبب العمل، عليك أن تتنبهي بأن تأكلي غذاءاً صحياً وان لا تكثري من الأغذية المضرة، حتى لا تتعبي كبدك. ستكونين على أعصابك في الخريف انتبهي لذلك!

مقالات قد تثير اهتمامك